محمد صلاح يغزو إنجلترا عبر بوابة "تاريخ ليفربول"

الإثنين، 05 فبراير 2018 08:00 م
محمد صلاح يغزو إنجلترا عبر بوابة "تاريخ ليفربول"
محمد صلاح
محمد ربيع

 

تحول محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، إلى أسطورة بالدوري الانجليزي عقب مرور 25 جولة من البريميير ليج هذا الموسم.


محمد صلاح يغزو الدوري الإنجليزي

محمد صلاح نجح أمس في إحراز هدفين قاد بهما فريقه للتعادل مع توتنهام 2/2 وكان " الريدز " هو الأقرب إلى تحقيق الفوز بعدما تقدم محمد صلاح في مناسبتين قبل ان يتعادل توتنهام في نهاية اللقاء.

محمد صلاح، أجبر ملايين المشجعين حول العالم على تقديره واحترامه بعد أدائه المبهر الذى يظهر به يوما بعد يوم، مما جعله ضمن هدافى أقوى دورى بالعالم، ولكن ليس هذا السبب الأوحد ولكن بسبب أخلاقه العالية بشكل كبير.


محمد صلاح واللغة العربية

آخر لافتات الإعجاب به كانت من الصحفى الإنجليزى "داف أوكوب" الذى غرد باللغة العربية لأول مرة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للتعبير عن إعجابه بالأسطورة المصرية، حيث كتب أمس عقب تألق صلاح أمام فريق توتنهام فى فعاليات البرييرليج، وإحرازه هدفين: "اضرب يا ولد، لعييييييب يا صلاح، ضربة معلم يا ابن مصر"، مما أثار إعجاب رواد موقع "تويتر"، مؤكدين أن صلاح تأثيره واضح ويكبر كل يوم عن الآخر لدى مشجعى ومؤيدى النادى الإنجليزى العريق.

25232-صحفى-انجليزى
25232-صحفى-انجليزى

 

 

صحفي يطلب الجنسية المصرية

وليست هذه المرة الأولى التى يعبر بها أوكوب عن إعجابه بالنجم "مومو"، فقد كتب من قبل عن أمنيته بالحصول على الجنسية المصرية لشدّة حبّه لمحمد صلاح، حيث كتب: "أتقدم بطلب الحصول على الجنسية المصرية، صلاح يجعلنى أحب أن أكون مصريا".

30898-Capture
30898-Capture

 


محمد صلاح ثاني أفضل هداف عربي في الدوري الإنجليزي

وبات النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ثانى أفضل هداف عربى فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل "هدفين" فى تعادل ليفربول مع توتنهام بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمرليج".


محمد صلاح وصيف هدافي الدوري الانجليزي

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 23 هدفا، بواقع 21 هدفا مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى، ليحتل المركز الثانى متفوقا على أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية المعتزل الذى يحمل تراجع للمركز الثالث بـ22 هدفاً.

 

 

محمد صلاح أفضل هداف مصري في الدوري الإنجليزي

ويعد محمد صلاح أفضل هداف مصرى فى تاريخ الدورى الإنجليزى بعدما سجل 23 هدفا فى 38 مباراة، بينما يعد الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى الهداف التاريخى للعرب فى مسابقة "البريميرليج"، بعدما سجل 35 هدفاً فى 127 مباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق