اخبار مصر الان مباشر اليوم الاحد 4 / 2 / 2018.. السيسى فى عمان

الأحد، 04 فبراير 2018 06:03 م
اخبار مصر الان مباشر اليوم الاحد 4 / 2 / 2018.. السيسى فى عمان
السلطان - قابوس - والرئيس - عبد الفتاح السيسي
ماريان ناجى

تنشر صوت الأمة، أبرز الأخبار، التي تمت على ساحة الأخبار المصرية والعالمية، على مدار اليوم الأحد، تحت عنوان: أخبار مصر اليوم الاحد 4 / 2 / 8.. السيسي في عمان، وذلك حرصا منها على تلبية احتياجات جمهورها وقرائها.

 

 السيسى فى عمان

شهدت سلطنة عمان اليوم الاحد، استقبالا حافلا للرئيس عبد الفتاح السيسي، بأسطول من الخيول والطبول، وهى الزيارة المرتقبة بدعوة من السلطان قابوس تأكيدا على علاقات الترابط بين مصر وسلطنة عمان.

وتأتى الزيارة فى ظل حرص الرئيس على دفع وتدعيم العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعبين المصرى والعمانى، وتعزيز التشاور والتنسيق المستمرين بين البلدين بشأن مختلف القضايا الثنائية والإقليمية بما يصب فى مصلحة البلدين.

 

محافظ القاهرة يشدد على التواصل مع نواب البرلمان

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة خلال لقاء المحافظ الدورى بأعضاء مجلس النواب اليوم الأحد أن التواصل الدائم مع أعضاء مجلس النواب سواء على مستوى المحافظة أو الأحياء يساهم في توفير الحلول لمشاكل المواطنين، ومساهمة كثير من النواب سواء المادية أو المعنوية

كما شدد على التواصل الدائم يؤدى إلى  تنفيذ خطط المحافظة التنموية،ومساعدة رؤساء الأحياء في الارتقاء بأحيائهم

 

الأهلى امام الأتحاد السكندرى فى ملحمة كروية

انطلقت ملحمة كروية جديدة يقودها حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الذى يواجه الاتحاد السكندري فى تمام الخامسة مساء، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدورى العام.

وجاء التشكيل كالتالى : حراسة المرمى : محمد الشناوى خط الدفاع : ،أيمن أشرف على معلول وباسم على ومحمد هاني خط الوسط : أحمد فتحى ،عمرو السولية عبد الله السعيد وأحمد حمودي خط الهجوم : جونيور أجاى ووليد أزارو.

فيما يجلس على دكة البدلاء شريف اكرامى وهشام محمد واسلام محارب ووليد سليمان ومحمد نجيب وصلاح محسن وكريم نيدفيد

 

انطلاق عظة البابا تواضروس من البساتين

انطلقت عظة البابا تواضروس الثثانى بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية  صباح اليوم بالقداس الإلهي بكنيسة بولس الرسول بالبساتين أثناء تدشين مذابح وايقونات وشرقيات واواني الكنيسة ورسم كاهنين جدد

وأكد البابا تواضروس فى عظته على أن اليوم هو الأحد الرابع في شهر طوبة " شهر قبطى " ويأتي فيه عيد الغطاس وقبله عيد الختان وبعده عيد عرس قانا الجليل

كما شكر البابا تواضروس كل من تعبوا فى هذه الكنيسة قائلا : أشكر كل من تعب في هذه الكنيسة من اول المهندسين والخطاطين والرسامين والمعماريين والتصميم العام والأشكال الجميلة التي نُفذت تأخدوا 10/10 في التخطيط والتنفيذ وطبعا لما تبقى الكنيسة جميلة يبقى ناسها وخدامها وأسقفها وشمامستها مثلها أيضاً، أشخاص جيدين، وخدمتهم رائعة.

 

تامر حسنى والظهور الأخير المثير للسوشيال ميديا :

 

أعتقد بعض رواد السوشيال ميديا من خلال الظهور الأخير لتامر حسنى فى الموسم الثانى من برنامج the voice kids أن تامر قام بعملية لتصغير أنفه وتجميل الفك وأيضا طابع الحسن ما أدى الى تغيير فى ملامحه بعض الشئ

 

 كان هذا الموضوع محل جدل كبير من متابعيه و مستخدمى السوشيال ميديا،فقد عقدت المقارنات بين شكل تامر قبل سنوات وحاليا، الأمر الذى وصل إليه البعض بأنه أجرى بعض عمليات التجميل فى وجهه.

 

 يشار ان تامر قد سبق من قبل أنه قام بعملية زرع شعر، ولكن فسر البعض هذا التغيير بأن السبب وراءه يرجع إلى تطور المكياج وتحديدا "الكنتور" الذى يحدد ملامح الوجه بشكل كبير، ويعمل على تصغير أو تكبير الملامح .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة