إطلالة وردية لـ"ريتا أورا "فى نيويورك (صور )

الخميس، 01 فبراير 2018 03:00 م
إطلالة وردية لـ"ريتا أورا "فى نيويورك (صور )
ريتا أورا تتألق بالوردى
كتبت شيماء جمال

تألقت النجمة العالمية ريتا أورا بإطلالة مميزة، أثناء ذهابها تصوير فى البرنامج التليفزيونى مع جيمى فالون، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الخميس.

وأفادت الصحيفة أن ريتا أورا، صاحبة أغنية Anywhere، البالغة من العمر 27 عاماً، ظهرت أنيقة بالفراء الوردى، والفستان الرسمى ذات اللونين الأسود والأبيض، على غرار أزياء الستينات، كما أضفى على جمالها الطبيعي المكياج الوردي الناعم، وتزينت بزوج من الأقراط الدائرية، بالإضافة إلى انتعال صندل ذات الكعب العالى، وتصفيف شعرها الأشقر المنسدل المموج، وذلك أثناء توجهها إلى برنامج الإعلامي جيمي فالون، بنيويورك.

ونوهت الصحيفة، أن ريتا المغنية البريطانية فى وسط شائعات تدور حول أن لا جديد لها فى إصدار الألبومات، وستصدر ألبومها الثاني في وقت لاحق من هذا العام، إلا أن محط اهتمامها حالياً الترويج الفنى الجيد الذى يعد الأكثر ربحاً، من خلال إحياء الحفلات الفنية.

ويذكر أن ريتا أورا شاركت النجم البريطاني " ليام بايني" فى الأغنية الدعائية لفيلم "fifty shades freed"، للنجمين العالمين داكوتا جونسون وجيمس دورنان، قد تصدرت ريتا تصنيف الأغنيات في عام 2017 بثلاث أغنيات منفردة وهي "your song، Lonely Together، Anywhere".

إطلالة ورية لـريتا أورا فى نيويورك  (1)
 
إطلالة ورية لـريتا أورا فى نيويورك  (2)
 
إطلالة ورية لـريتا أورا فى نيويورك  (3)
 
إطلالة ورية لـريتا أورا فى نيويورك  (4)
 
إطلالة ورية لـريتا أورا فى نيويورك  (5)
 
إطلالة ورية لـريتا أورا فى نيويورك  (6)
 
إطلالة ورية لـريتا أورا فى نيويورك  (7)
 
إطلالة ورية لـريتا أورا فى نيويورك  (8)
 
إطلالة ورية لـريتا أورا فى نيويورك  (9)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق