نائب يطالب الهجرة بجذب السياح العرب: شرم الشيخ أجمل في نظرهم من القاهرة المليئة بالقمامة

الإثنين، 29 يناير 2018 03:37 م
نائب يطالب الهجرة بجذب السياح العرب: شرم الشيخ أجمل في نظرهم من القاهرة المليئة بالقمامة
محمد اسماعيل عضو محلس النواب
مصطفى النجار

طالب النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، بجذب السياح العرب عن طريق المصريين في الدول العربية، لافتا إلى أن آخر زيارة للنواب في الغردقة وشرم الشيخ مع محافظ البحر الأحمر، وجدوا تجديد للمنتزهات، مشيرا إلى أن السائح العربي مهم ويعشق المدينتين خاصة في إجازة نصف العام، مؤكدا أن العرب كانوا يذهبون لدول أوروبا خاصة إسبانيا. 
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة السياحة بمجلس النواب برئاسة سحر طلعت مصطفى، رئيس اللجنة، بحضور وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج وطارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب.
 
وأوضحت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، الوزارة تستعد للانتخابات الرئاسية خاصة في الخليج لافتة إلى أن في السعودية وحدها ٢ مليون مصري، لافتة إلى وجود تعاون مع جمعيات مجتمع مدنى مثل جمعية خليجيون في حب مصر لتسهيل أدوات الانتقال للبعثة الدبلوماسية للانتخاب، ومن ضمن البروتوكول حل مشاكل المصريين في الخارج بالدبلوماسية الشعبية سواء جمعيات أو رجال أعمال للترويج للسياحة والأعمال.
 
وتابعت وزيرة الهجرة: كثير من العرب لديهم صلات قرابة بالمصريين، وعقب النائب محمد إسماعيل، بأن الشباب العرب جيل وسطي متغير يحتاج لمدن سياحية مثل شرم الشيخ والغردقة لأنهما أنظف في نظرهم من القاهرة المملوءة بالقمامة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة