حسام غالي عائدا للأهلي.. يا أهلا بالمعارك (فيديو)

الإثنين، 29 يناير 2018 09:00 م
حسام غالي عائدا للأهلي.. يا أهلا بالمعارك (فيديو)
حسام غالي
أسماء عمر

أكدت التقارير الإعلامية مؤخراً إقتراب عودة حسام غالي لاعب النصر السعودي السابق إلى بيته القديم النادي الأهلي، بعد فسخ تعاقده مع الفريق السعودي.

وفي حالة عودته يواجه كابيتانو الأهلي عدة أزمات وصدامات مرتقبة يرصدها صوت الأمة في السطور التالية.

1ـ حسام البدري

العلاقة لم تكن على ما يرام خلال الفترة الأخيرة السابقة على رحيل حسام غالي إلى النصر السعودي، بين كابيتانو الأهلي وحسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، والتي انتهت برحيل غالي بشكل نهائي عن الفريق ، ومع اقتراب عودته فمن المؤكد أن الكابيتانو سيكون مضطراً للدخول في صدامات جديدة مع مدرب الأهلي ولعل أبرزها سيكون بسبب الرغبة في الحصول على فرصة للمشاركة .

2ـ رحيل متعب

يعتبر عماد متعب وحسام غالي ثنائي مميز للصداقة في الملاعب المصرية حيث كان الثنائي يدعم بعضه الآخر في ظل الأزمات التي يواجهها كل منهم، إلا أن الوضع مختلف هذه المرة فقد رحل عماد متعب إلى التعاون السعودي ليترك حسام غالي وحيداً في القلعة الحمراء حال عودته .

3ـ لاعبو الوسط

يتنافس على مركز لاعب وسط الأهلي أكثر من لاعب مميز أثبتوا جدارتهم في هذا المركز، حيث يلعب كل من عمرو السولية وحسام عاشور و هشام محمد وأحمد حمدي، ويميل حسام البدري مدرب الأهلي إلى الاعتماد على الثنائي حسام عاشور والسولية، فيما يعتمد على إعطاء الفرصة كلما سنحت المباريات لناشىء الأهلي الواعد أحمد حمدي، ومع عودة الكابيتانو سيدخل في منافسة شرسة مع لاعبو الوسط للحصول على فرصة للمشاركة .

4ـ القائمة الإفريقية

استبعد حسام البدري محمد نجيب مدافع الفريق من القائمة الإفريقية للأهلي رغم حاجة الفريق إلى مدافع، بسبب ارتفاع سن مدافع القلعة الحمراء، حيث يميل البدري إلى الاعتماد على الشباب وتجديد دماء الفريق .

ومن المؤكد أن في حالة عودة الكابيتانو لن يتم إضافته إلى القائمة الإفريقية للأهلي، وسيتيح البدري الفرصة لضم الوجوه الجديدة من انتقالات يناير المرتقبة .

5ـ انتزاع القيادة من حسام عاشور

خلال الفترة الماضية وبعد رحيل متعب وحسام غالي، أصبح حسام عاشور هو القائد الرسمي للنادي الأهلي، والمفوض برفع بطولات القلعة الحمراء، ومع عودة حسام غالي سينتزع الكابيتانو شارة القيادة من جديد .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق