رئيس شركة السكر: تسلمنا 20% من المستهدف توريده للموسم الحالي لقصب السكر

الأحد، 28 يناير 2018 04:22 م
رئيس شركة السكر: تسلمنا 20% من المستهدف توريده للموسم الحالي لقصب السكر
سكر - أرشيفية
سامي بلتاجي

قال محمد عبد الرحيم حسين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر والصناعات التكاملية، إحدى الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن العملية الإنتاجية تسير بشكل منتظم، وفقا للجداول الموضوعة.
 
وفي تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أكد رئيس شركة السكر أن عمليات صرف المستحقات للموردين من مزارعي القصب يتم بصورة منتظمة؛ لافتا إلى أنه تم استلام نسبة 20% من المستهدف، خلال الموسم الحالي، ويتم إمداد شركات الوزارة بما يلزم من احتياجاتها من الانتاج، طبقا للخطط المبلغة، بحسب رئيس مجلس الإدارة.
 
وأشار إلى أنه من المتوقع إنتاج في حدود ما سبق للشركة إنتاجه؛ وفي ظل التوجيهات الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للنهوض بمصانع السكر، فإنه فور إعداد الدراسات والخطط اللازمة في هذا الإطار، سوف يتم البدء في التطوير لزيادة الاستفادة من المحاصيل السكرية.
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدر توجيهاته إلى وزير قطاع الأعمال في ثاني يوم عمل للأخير، بعد آداء اليمين الدستورية، لبحث العوائق التي تواجه مصانع السكر، والعمل على تطويرها بأحدث التكنولوجيات المستخدمة في هذا المجال، كما أصدر الرئيس توجيهاته، لرفع قيمة محصول قصب السكر المورد من المزارعين إلى 720 جنيه.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق