محمد صلاح على رأسهم.. كيف يكون شكل ريال مدريد برباعي الرعب؟

الأربعاء، 31 يناير 2018 07:00 م
محمد صلاح على رأسهم.. كيف يكون شكل ريال مدريد برباعي الرعب؟
محمد صلاح ورونالدو
محمد السنهورى

يسعى فريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، إلى ضم لاعبين جدد لصفوفه لتدعيم قوة الفريق والخروج من المأزق الذي يمر به حاليا بسبب نقص العديد من الإمكانيات.

وتأتي تلك القائمة بالعديد من الأسماك الكبيرة أمثال محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري، ونيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان، وهارى كين لاعب فريق توتنهام.

وترصد «صوت الأمة» أبرز العناصر لدعم فريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

محمد صلاح

يلعب "صلاح" في مركز الجناح الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزى بعد الانتقال من نادي روما ويتميز بالسرعة ودائما يحاول التحرك فى المساحات الخالية، وهذا يعطى مساحة للتحرك لمن لديه الكرة.

 

نيمار

يلعب في مركز الجناح والهجوم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الانتقال من نادي برشلونة الإسبانى، نيمار هو ثالث لاعب في تاريخ برشلونة يسجل 9 أهداف في نسخة واحدة من دوري أبطال أوروبا، فلم يفعلها سوى ميسي أربع مرات، وريفالدو مرة واحدة، ويعتبر أحد أفضل الهدافين الموجودين حاليا.

 

هارى كين

لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب حالياً مع نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي كمهاجم.

سبق لكين اللعب مع أندية ليستر سيتي، و‌نورويتش سيتي، ويتصدر هارى صدارة جدول ترتيب هدافي الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفا متفوقا على المصرى محمد صلاح.

بالإضافة إلى وجود اللاعب العالمى ونجم ريال مدريد كرستيانو سيصبح هجوم الأقوى في الموسم بل قد يصبح الأقوى على مر التاريخ إلا أنه من الصعوبة على أى مدرب أن ينجح في دمج هذا الرباعي الخطير وفي حال نجال المدرب في دمج الفريق سيكون التشكيل المحتمل كالآتي.

محمد صلاح جناح أيمن

كرستيانو رونالدو جناح أيسر

هاري كين مهاجم صريح

نيمار تحت رأس الحربة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق