اخبار الاهلي اليوم السبت 27 / 1 / 2018.. موقعة الاتحاد تجبر الأهلى على العودة من السعودية للأسكندرية

السبت، 27 يناير 2018 01:00 ص
اخبار الاهلي اليوم السبت 27 / 1 / 2018.. موقعة الاتحاد تجبر الأهلى على العودة من السعودية للأسكندرية
الاهلي
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم السبت 27 / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها  موقعة الاتحاد تجبر الأهلى على العودة من السعودية للأسكندرية..

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم السبت 27 / 1 / 2018..

 

اخبار الاهلي اليوم.. أعلن المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري، ورئيس نادي سموحة، اتمام صفقة انتقال ثنائي الأهلي حسين السيد ظهير أيسر الفريق، وعمرو بركات صانع ألعاب القلعة الحمراء، إلى صفوف فريق سموحة وذلك حتى نهاية الموسم .

 

اخبار الاهلي اليوم.. تواصل عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، مع مسئولي وادى دجلة من أجل إنهاء أزمة أحمد العش مع الفريق الدجلاوي.

 

اخبار الاهلي اليوم.. قرر صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، عدم الرحيل عن صفوف الأهلي ، ورفضه العروض المقدمة من أندية السعودية والبرتغال للرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

 

اخبار الاهلي اليوم.. يعود فريق الأهلى إلى محافظة الإسكندرية مباشرة من السعودية، عقب خوضه اللقاء الودي أمام منتخب المحترفيين، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري بالجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

اخبار الاهلي اليوم.. يشارك علي لطفي حارس مرمي الاهلي والمنضم مؤخرا من نادي انبي، في مران الفريق الأحمر والذي سيقام في الثانية ظهرا، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المُقرر لها الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل بإستاد برج العرب في الجولة الـ21 للدوري.

 

اخبار الاهلي اليوم.. استقبل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أطفال نادي أهلي سيناء بقرية الروضة، صباح اليوم بفرع النادي بمدينة نصر، على هامش مشاركتهم في البطولة التنشيطية لكرة اليد التي يستضيفها نادي الصيد.

 

اخبار الاهلي اليوم.. يبدو أن النادي الأهلي سوف يتراجع عن ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة خلال الجاري بعد صرف نظر حسام البدري المدير الفني عن التعاقد مع اللاعب.

 

اخبار الاهلي اليوم.. واصل صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، عدم التزامه مع الفريق، وغاب مرة أخرى اليوم الجمعة، عن تدريب فريق الكرة الأحمر، للبدلاء والمستبعدين، بدون الحصول على إذن مسبق من جانب الجهاز الفني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق