إيهاب جلال "عقدة" العميد.. 7 مشاهد ترصد تفوق مدرب الزمالك على حسام حسن (فيديو)

الأربعاء، 24 يناير 2018 06:00 م
إيهاب جلال "عقدة" العميد.. 7 مشاهد ترصد تفوق مدرب الزمالك على حسام حسن (فيديو)
حسام حسن وايهاب جلال
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، حيث تقام مباراة نادي الزمالك والتي تجمعه بنظيره المصري، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري العام، وذلك في لقاء الصراع على المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري.

الزمالك يدخل اللقاء تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، محتلاً المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 32 نقطة، ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة الانتصارات التي بدأت في اللقاء الماضي أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف، طامعاً في انتزاع المركز الثالث من المصري والتقدم خطوة في صراع قمة الجدول.

فيما يدخل المصري اللقاء برصيد 34 نقطة وضعته في المركز الثالث، تحت القيادة الفنية لحسام حسن، وكان المصري قد حقق فوزاً صعباً أمام بتروجت في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ويأمل المصري في خطف ثلاث نقاط ثمينة من الفريق الأبيض والابتعاد بالمركز الثالث عن أقرب ملاحقيه.

حسام حسن لم يتمكن من تحقيق أي انتصار على إيهاب جلال خلال المباريات السبع التي جمعتهما سوياً، فحقق جلال الانتصار في 5 مباريات، بينما حسم التعادل نتيجة مباراتين.

ويعرض صوت الأمة تاريخ المواجهات السبع التي جمعت حسام حسن بإيهاب جلال .

1ـ موسم 2014-2015

المواجهة الأولى بين حسام حسن وايهاب جلال في المقاصة تحت قيادة جلال و فريق الاتحاد السكندري الذي كان يقوده وقتها حسام حسن، المقاصة يفوز بقائي الذهاب والعودة، بنتيجة 1/0 و 2/1 .

2ـ موسم 2015-2016

واجه حسام حسن على رأس الإدارة الفنية  لفريق المصري البورسعيدي مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال وتعادل فريقه في مباراتي الذهاب والعودة بالدوري في ذلك الموسم ، بنتيجة 1/1 و 2/2

 

3ـ الموسم الماضي 2016-2017

تفوق إيهاب جلال مجدداً في مباراتي المقاصة أمام مصري حسام حسن، حيث حسم الفريق الفيومي لقاء الدور الأول بنتيجة 1/0، ليحقق فوزاً ز عريضاً في لقاء الدور الثاني بنتيجة 4/2.

4ـ الموسم الجاري

تواجه إيهاب جلال وحسام حسن مرة أخيرة خلال الدور الأول للموسم الجاري 2017-2018، فمع تولي جلال قيادة نادي إنبي تمكن من التفوق على حسام حسن بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره البورسعيدي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق