رئيس الشركة القابضة: تنفيذ مشروع الربط الإلكتروني للصوامع يحتاج للتمويل

الثلاثاء، 16 يناير 2018 10:24 م
رئيس الشركة القابضة: تنفيذ مشروع الربط الإلكتروني للصوامع يحتاج للتمويل
وزير التموين خلال جولته بالسويس
سامي بلتاجي

أجرى كل من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أ.ح. أحمد محمد حامد محافظ السويس، زيارة لصوامع عتاقة، التابعة للشركة القابضة للصوامع والتخزين، بالمنطقة الصناعية بالأدبية، والمقامة علي مساحة 30 ألف متر مربع، وتضم 12 خلية تسع 60 ألف طن غلال، وبتكلفة 11.9 مليون دولار؛ وذلك بحضور رئيس الشركة القابضة المهندس شريف باسيلي.

وفي تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أفاد رئيس الشركة القابضة للصوامع، بأن الصومعة هي واحدة من بين 25 صومعة، التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالفيديو كونفرانس، خلال افتتاحه لعدد من المشروعات بالمراشدة، بمحافظة قنا.

وقال رئيس الشركة أنه لم يتم الانتهاء بعد من مشروع الربط الإليكتروني الكامل للصوامع، لافتا إلى أنه يتطلب توفير التمويل اللازم، سواء كان من خلال منحة أو قرض على حد قوله. 

كان الوزير قام خلال الزيارة بتفقد موقع أرض لإنشاء منطقة لوجستية بطريق مصر - إيران، بحى عتاقة على مساحة 30 فدانا، باستثمارات 400 مليون جنيه.
وقال وزير التموين، إن المنطقة ستتنوع ما بين "تخزين بضائع – هناجر– مناطق إدارية وخدمية"، مشيرا إلى خطة الدولة لتدشين مشروعات كبيرة خلال الفترة الحالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة