بالصور.. تعرف على تفاصيل اجتماع رئيس الاتحاد مع حكام الدورى

الخميس، 24 ديسمبر 2015 03:40 م
بالصور.. تعرف على تفاصيل اجتماع رئيس الاتحاد مع حكام الدورى
شريف كمال

عقد جمال علام رئيس الاتحاد اجتماعا صباح اليوم مع حكام الدورى الممتاز بحضور الكابتن وجيه احمد القائم باعمال رئيس اللجنة والدكتور عزب حجاج والكابتن ناصر عباس عضوى اللجنة وذلك بمقر الاتحاد بالجزيرة وقد وجه الحضور من الحكام الشكر والتقدير لمجلس ادارة الاتحاد على ماقدموه من دعم لمنظومة الحكام فى الفترة الماضية من معسكرات ودورات تدريبية وصرف جميع المستحقات المتاخرة.
وطالب السيد رئيس الاتحاد من السادة الحكام التزامهم فى ادارة المباريات بجميع المسابقات ولكافة الاندية بما فيها كيان نادى الزمالك دون النظر الى اشخاص حرصا على استمرار انجاح المسابقات ومراعاة لظروف الدولة والامن القومى المصرى.. واكد الحكام على التزامهم بذلك
وتم الاتفاق على التزام جميع الحكام بعدم اصدار بيانات او تصريحات الا من خلال اللجنة الرئيسية مع تفويض الاتحاد لاتخاذ القرارات المناسبة والاتصال بخصوص مابدر من رئيس نادى الزمالك وتصريحاته التى اساءت الى ذمم الحكام ولجنتهم والاتحاد المصرى لكرة القدم مع اتخاذ الاجراءات القانونية حيال ماحدث.
وتم الاتفاق على تفويض اتحاد الكرة بتطبيق لائحة النظام الاساسى للاتحاد واللائحة الخاصة بالاندية طبقا لقانون وزارة الرياضة .. وتجديد الثقة فى لجنة الحكام الرئيسية وثقة الحكام انفسهم فى لجنتهم واختيار اللجنة التى تم تشكيلها من قبل مجلس الادارة برئاسة الكابتن وجيه احمد.
واكد الحاضرون على الالتزام الكامل فى الفترة المقبلة بما يستوجبه الحث الوطنى فى عدم اثارة المشاكل حرصا على المصلحة العامة وهيبة الدولة وليعلم الجميع من يحافظ على امن واستقرار مصر وان الاتحاد ولجنة الحكام يطالبون بالمسائلة القانونية والمثول امام الجهات القضائية للدفاع عن كرامتهم ضد اى تجاوزات ولا احد فوق القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق