الزعيم يعود في"عوالم خفيه".. خريطة مشاركة النجوم بدراما رمضان 2018

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:00 ص
الزعيم يعود في"عوالم خفيه".. خريطة مشاركة النجوم بدراما رمضان 2018
عادل امام ومى عز الدين ومحمد رمضان
كريستين سامى

يواصل الفنانون الاستعداد على قدم وساق للماراثون الرمضاني في 2017، بغيه تقديم منتج درامي ينافس على كعكة المسلسلات، خاصة مع ارتفاع نسب المشاهدة في شهر رمضان.


وترصد صوت الأمة أبرز الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها في رمضان 2018.


عادل إمام في مسلسل «عوالم خفيه»

لأول مرة يخوض الزعيم عادل إمام السباق الرمضاني في مسلسل «عوالم خفيه»، بالتعاون مع ورشه لمؤلفين شباب، بعد 6 سنين من تعاونه مع السيناريست يوسف معاطى.

مسلسل «عوالم خفيه»، يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وأيضا مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج وإنتاج رامي إمام.


عمرو يوسف في مسلسل «طايع»

تدور أحداث المسلسل في صعيد مصر، ولن تكون الأمور صعبة على صبا خاصة أنها فنانة أردنية قدمت أكثر من عمل في الأردن وظهرت فيه بدوية، وهم الذين يتحدثون بلهجة قريبة من الصعيدية.

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، عمروعبد الجليل، أحمد عبد الله محمود، سلوى محمد على، محمود البزاوى، الفنانة القديرة سهيرالمرشدي، من تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة وإنتاج رامي أمام.


مي عز الدين في مسلسل «رسايل»

وتدور أحداث المسلسل حول الطبقة المتوسطة واختفائها وسط أصحاب المليارات، وصراع الطبقات، خاصة المواطنين الذين يعيشون تحت خط الفقر في الحارة الشعبية حاليا.

ويشارك مع مي عز الدين في بطولة "رسايل"، كل من خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، ورزان مغربي، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيرى، رامي فؤاد، هاجر الشرنوبي، دنيا المصري، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.


هانى سلامه فى مسلسل «فوق السحاب»

المسلسل من بطولة هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، شادي ألفوس، توني ماهر، من تأليف حسان دهشان وإخراج رءوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سنرجي" لمالكها تامر مرسي.


غادة عبد الرازق فى مسلسل «ضد مجهول»

حسمت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق مشاركتها في دراما رمضان 2018، إذ تطل على جمهورها من خلال مسلسل يحمل عنوان "ضد المجهول"، وهو التعاون الثاني لها مع المنتج تامر مرسي.


مصطفى شعبان فى مسلسل «أيوب»

بدء النجم مصطفى شعبان تصوير مسلسله الجديد الذي يخوض به سباق رمضان بمسلسل "أيوب" الذي يشارك فى بطولته مريهان حسين ومحمد لطفي ويخرجه أحمد صالح.


محمد رمضان في مسلسل «نسر الصعيد»

ينافس محمد رمضان خلال رمضان المقبل، بمسلسل "نسر الصعيد" إنتاج جمال العدل، وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط صعيدي بالقوات المسلحة يدعى "زين" يجسد دور محمد رمضان يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة بالنسبة لهم، لما يتميز به من شهامة وتحمل المسؤولية، ويصدر قرارا بنقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق