"مفيش وقت للراحلة".. النجوم في الاستديوهات لتصوير دراما 2018

السبت، 13 يناير 2018 05:00 م
"مفيش وقت للراحلة".. النجوم في الاستديوهات لتصوير دراما 2018
عادل امام ويسرا واحمد عز
رشا البحراوي

بدأت الاستعدادات لتصوير الأعمال الدرامية الجديدة، مع اقتراب الموسم الرمضاني 2018، فبعد أن حقق نجوم الدراما الموسم الماضي بأعمالهم نجاحا كبيرا، يسعى كلا منهم للمنافسة بعمله الجديد بقوة وسط الزخم الدرامي الذي يشهده الموسم الدرامى هذا العام، مما جعل عدد من النجوم يرفعون شعار "لا وقت للراحة" مع بداية تصوير لأعمالهم الجديدة، ومن بين تلك الأعمال.
 
 
بدأ النجم عمرو يوسف، تصوير أولى مشاهد مسلسله "طايع"، الذي ينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2018، وذلك داخل ديكور مدينة السينما، وهو من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما التلفزيونية.
 
طايع
 
 
مسلسل طايع
 
 
المسلسل تدور أحداثه في صعيد مصر، ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل لأول مرة مدرس صعيدي يعيش رحلة صعود وخلال مشواره تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التي يتغلب عليها، وتعد المرة الأولى التي يظهر فيها يوسف "صعيدي".
 
مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سلوى محمد على، ومحمد علي، ومجموعة من الشباب، إخراج عمرو سلامة، وإنتاج "ماجنوم" في أولى تجاربها الإنتاجية في الدراما.
 
 
فيما بدأت النجمة يسرا تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "بني يوسف"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2018، وذلك في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر.
 
مسلسل يسرا
 

 

يسرا في بنى يوسف
 
 
مسلسل "بني يوسف" يكتبه ثلاثة من المؤلفين الشباب هم أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، ويخرجه محمد علي.
 
المسلسل يشارك فيه عدد من النجوم منهم شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى.
 
كما بدأ الزعيم عادل إمام، تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "عوالم خفية" الذي يخوض به السباق الرمضاني 2018، حيث يواصل المخرج رامى إمام التصوير في الديكور الرئيسى للعمل لساعات طويلة يوميا داخل استوديو النحاس.
 
عوالم خفية
 

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته كل من مى سليم وبشرى وصلاح عبد الله وفتحى عبد الوهاب ونور قدرى ومحمود حجازى وأسامة عباس، نور قدرى، أحمد حسين، ويعمل رامى إمام على الانتهاء من عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة.

ويخوض عادل إمام السباق الرمضانى للمرة الأولى بمسلسل من تأليف ورشة لمؤلفين شباب بعد 6 سنوات من تعاونه مع السيناريست يوسف معاطى، حيث قدما سويا 6 مسلسلات، آخرها "عفاريت عدلى علام"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من غادة عادل وهالة صدقى ومى عمر وكمال أبو رية وأحمد حلاوة وآخرون.

 

كما بدأ النجم أحمد عز تصوير مسلسله الجديد "أبو عمر المصرى" مع المخرج أحمد خالد موسى ، والمقرر عرضه في رمضان المقبل2018، حيث يتم التصوير حاليا في منطقة الجيزة بمشاركة مع عدد من نجوم العمل، السيناريو والحوار مريم ناعوم، والمأخوذ عن روايتي عز الدين شكرى فشير، ومقتل فخر الدين، وتنتجه شركة "تى فيجن" المملوكة للمنتج طارق الجنايني.

480201801091223102310
 

مسلسل "أبو عمر المصرى" يشارك فيه الى جانب أحمد عز كلا من أمل بوشوشة، أروى جودة، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، منذر رياحنة، محمود حجازي، عارفة عبد الرسول، محمد سلام، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، ومجموعة من الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة