اليوم.. مانشستر سيتي يواجه بريستول في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

الثلاثاء، 09 يناير 2018 09:00 ص
اليوم.. مانشستر سيتي يواجه بريستول في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
مانشستر سيتي
أحمد مسعود

 

يستضيف مانشستر سيتى ضيفه بريستول سيتى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائى من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب "الإتحاد" .

ويسعى بيب جوارديولا إلى مواصلة الزحف مع مانشستر سيتى بهذه البطولة لتحقيق أولى ألقابه مع الفريق فى الوقت الذى يقترب فيه من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى لاسيما وأنه يتصدر المسابقة برصيد 62 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 47 نقطة .

وكان مانشستر سيتى قد تغلب على ليستر سيتى فى الدور ربع النهائى بركلات الترجيح 4/3 بعد التعادل فى الوقت الأصلى للمباراة بنتيجة 1/1 .

فيما يتطلع بريستول لتحقيق مفاجأة جديدة وإقصاء قطب مدينة مانشستر الثانى بعدما هزم مانشستر يونايتد 2/1 فى الدور ربع النهائى .

ويخوض سيتى لقاء الثلاثاء وتركيزه منصب على ما ينتظره الأحد المقبل فى الدورى حيث يحل ضيفاً على ليفربول فى مباراة صعبة على الفريق الأزرق المتصدر بفارق 15 نقطة عن ملاحقه يونايتد.

ورغم الإرهاق الذى يعانيه اللاعبون فى ظل الجدول المزدحم خلال فترة عيدى الميلاد ورأس الميلاد وما بعدهما، كشف جوارديولا أنه سيخوض لقاء بريستول بتشكيل معظمها من الأساسيين، على غرار ما فعل السبت فى الدور الثالث من مسابقة الكأس ضد بيرنلى حين حول تخلفه إلى فوز 4-1 بفضل ثنائية للأرجنتينى سيرجيو أجويرو.

وتكتسب كأس الرابطة أهمية مضاعفة بالنسبة لجوارديولا لأنه تشكل فرصته الأولى للحصول على أول ألقابه مع سيتى، علماً أن مباراتها النهائية تقام فى 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلى".

وشدد المدرب الإسبانى على ضرورة عدم الاستخفاف ببريستول الذى يلتقى سيتى للمرة الأولى منذ أن خسر أمام الأخير على أرضه 2-1 فى الدور الثانى من كأس الرابطة أيضا فى 29 أغسطس 2007.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة