ماذا لو فاز إيهاب جلال على الأهلي؟

الأحد، 07 يناير 2018 08:03 م
ماذا لو فاز إيهاب جلال على الأهلي؟
مصطفى الجمل

قلما يجتمع عشاق المارد الأحمر والقلعة البيضاء على أمر واحد، الأنظار المتجهة إلى استاد القاهرة غداً شبه مجمعة على قدرة النادي الأهلي على تحقيق فوز ليس بالقليل على غريمه التقليدي في القمة التي تقام على أرض استاد القاهرة، ولكن هناك فرضية حدوث المعجزة، الكرة لا كبير لها، ولا تقف عند حدود التوقعات، فوارد أن يقلب المدرب الواعد إيهاب جلال موازين الأمور، ويحقق فوزاً تاريخياَ في ظل الظروف السيئة التي يمر بها ناديه الجديد، ماذا لو حدث ذلك، أمور كثيرة ستتغير داخل الناديين، ونوضحها خلال السطور المقبلة. 
 
رحيل البدري
 
إن فشل مدرب النادي الأهلي حسام البدري في تحقيق الفوز غداً على نادي الزمالك، أو على الأقل تحقيق التعادل،  سيكون مهدداً بالرحيل عن النادي، ولا سيما بعد تحقيقه عدد من النتائج السلبية في مشواره حتى الآن بالدوري، الأمر الذي منعه من احتلال قمة الدوري حتى الآن. 
 
يذكر أن حسام البدري، فشل في لم شمل الفرقة خلال الفترة الماضية، وتثبيت سياسة التدوير بشكل يمكنه من الاستفادة بكل القدرات الفنية التي تضمها قائمته، مما اضطره إلى إعارة عدد من نجوم الفريق كعماد متعب، واحمد الشيخ ومؤمن زكريا، وعمو بركات. 

جلال يتخلص من الزملكاوية في الجهاز 
 
فوز ايهاب جلال، سيمكنه من فرض شروطه على مجلس إدارة الأبيض، والتي سيكون في صدرها التخلص من بعض أعضاء الجهاز المعاون، التي فرضهم مرتضى منصور عليه، كنبيل محمود -رامبو- مدرب الفريق، وأيمن عبد العزيز، نجم الفريق السابق. 

المقاصة فرع الزمالك 
 
هناك عدد من لاعبي فريق مصر المقاصة، يحاول المدرب الزملكاوي الجديد ضمهم لصفوف الفريق، وحال فوزه بالقمة غداً، سيعمل مجلس إدارة النادي على ضم كل من يشاور عليه باصبعه من الفريق الفيومي، ولا سيما أن هؤلاء اللاعبين حققوا نجاحاً أسطورياً مع جلال أثناء تدربهم تحت قيادته، أيضاً بعض لاعبي نادي انبي، سيكون الباب مفتوح أمامهم لارتداء الفانلة البيضاء، ولاسيما اللاعب صلاح محسن، الذي عطل "جلال" انتقاله للأهلي من أجل ضمه للقلعة البيضاء. 


تمثال في مدخل النادي 
 
جماهير نادي الزمالك، سترفع ايهاب الجلال إلى أعلى الدرجات، وسيحتل بداخلهم مكانة مميزة إن حقق لهم الفوز الصعب على المارد الأحمر، بعضهم كتب في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "أقل شيء يمكن أن نقدمه لإيهاب جلال حال فوزه على النادي الأهلي غداً أن نقيم له تمثال في مدخل النادي". 


عودة الأمل في المنافسة 
فوز الزمالك على الأهلي في المباراة المقبلة، يعيد الأمل إلى القلعة البيضاء في المنافسة على الدوري المصري الممتاز، أو على الأقل محاولة اقتناص المركز الثاني الذي يحتله المارد الأحمر، خلفاً للنادي الإسماعيلي الذي يتصدر الدوري حتى الآن. 


إعادة الثقة لنفوس اللاعبين 
 
مؤكد أن لاعبي نادي الزمالك في أشد الحاجة لعودة الثقة إلى نفوسهم، خلال تلك الفترة المتخبطة، ومؤكد أيضاَ أن فوزهم غداً سيعيد إليهم جزءاً كبيراً من ثقتهم في نفسم، وفي جهازهم الفني الجديد . 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق