#صوتي_للسيسي_2018 يتصدر تويتر.. ومغردون: صاروخ يصيب الإخوان بالذبحة

الأربعاء، 03 يناير 2018 08:19 م
#صوتي_للسيسي_2018 يتصدر تويتر.. ومغردون: صاروخ يصيب الإخوان بالذبحة
الرئيس عبد الفتاح السيسى- أرشيفية
صابر عزت

"بالله عليكم في حد غير السيسي يتحمل كل التحديات والصعوبات، وفي نفس الوقت يبني ويعمر ويحارب في كل الجبهات".. كانت تلك كلمات رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الذين عبروا عن رغبتهم في ترشح الرئيس عبد التفاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، مشيرين إلى أن الرئيس يواجه العديد من التحديات دون تعب أو ملل حتى ينهض بمصر، ومستقبل أبنائنا.
 
10
 
 
كان (هاشتاج #صوتي_للسيسي_2018)، تصدر موقع التدوينات المصغر "تويتر"، وعبر من خلاله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، عن رغبتهم في ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مشيرين إلى أنهم سيدعمونه خاصة وأنه الأقدر على قيادة البلد خلال المرحلة الحرجة التي تمر بها.
 
11
 
 
من جانبها علقت "تهاني" إحدى رواد "تويتر": "صوت عقلي وقلبي وصوت ضميري للقائد السيسي.. يا ترى الصاروخ ده أصاب كام إخواني بالذبحة".. وأضافت أخرى: "السيسي عمهم وحارق دمهم".
 
 
 

13
 
 
فيما علق مصطفى الصيرفي: "صوتي لمن رجع هيبة الدولة على كل الأصعدة العربية والإفريقية والدولية". وقال أحمد عباس: "من غيره نعطيه صوتنا للرجل الذي أعاد لمصر هيبتها وتصدي للإرهاب والفساد وينهض بالبلاد ليضعها في مصاف الدول الحديثة وأعاد للاقتصاد قوته الرئيس الذي نفتخر به".
 
14
 

15
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق