تريزيجية ورمضان صبحي شهودا.. هدف في شباك النصر يساوي الاحتراف في أوروبا (فيديو)

الثلاثاء، 02 يناير 2018 01:00 م
تريزيجية ورمضان صبحي شهودا.. هدف في شباك النصر يساوي الاحتراف في أوروبا (فيديو)
تريزيجيه
أسماء عمر

 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، صوب استاد القاهرة الدولي لمتابعة المباراة المؤجلة والمرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره النصر ضمن منافسات الإسبوع الثامن لمسابقة الدوري العام .

الأهلي يدخل اللقاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة جمعها المارد الأحمر من 14 مباراة، فيما يدخل نادي النصر المباراة في المركز الـ 16 برصيد 13 نقطة . 

واجه النادي الأهلي نظيره النصر في مباراتين فقط خلال الموسم 2014/2015 بمسابقة الدوري العام، فاز بهما المارد الأحمر على خصمه القاهري.

شهدت مواجهات الأهلي والنصر تألقاً لهدافي القلعة الحمراء، الذين أمطروا شباك الفريق القاهري، والعجيب في الأمر أن هدافي الأهلي رحلوا عن النادي الأحمر وباتوا يغردوا في سماء الكرة الأوروبية، وكأن تسجيل الأهداف في شباك النصر بمثابة فاتحة خير.

1ـ رمضان صبحي وهدف الفوز في الدقيقة 97

سجل رمضان صبحي هدف فوز الأهلي على النصر في الدقيقة 97 من عمر لقاء الفريقين بالدور الأول موسم 2014-2015، ليرحل في الموسم التالي لصفوف ستوك سيتي الانجليزي.

 

2ـ محمود حسن ترزيجيه  يسجل هدفي الأهلي في اللقاء الثاني

بينما سجل تريزيجية هدفي الأهلي بموسم 2014-2015، أمام النصر  من أصل ثلاثية للمارد الأحمر في شباك الفريق القاهري، ورحل بعدها مباشرةً للاحتراف في صفوف أندرلخت البلجيكي ومنها إلى موسكرون ثم إلى قاسم باشا التركي في الموسم الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق