«مستقبل وطن»: قرار العودة لإئتلاف دعم مصر من أجل مصلحة الوطن

الخميس، 24 ديسمبر 2015 06:26 ص
«مستقبل وطن»: قرار العودة لإئتلاف دعم مصر من أجل مصلحة الوطن
محمد بدران رئيس حزب "مستقبل وطن"
عمرو عيسى

قال أحمد كرم مسئول قطاع شمال الصعيد فى حزب مستقبل وطن، في بيان صادر له، أمس الأربعاء، أن إجتماع المكتب التنفيذي للحزب الذي عقد بالأمس والذي قرر فيه العودة الى دعم مصر، كان من أجل إعلاء المصلحة العليا للوطن.
وأكد أحمد كرم في بيانة على أن قرار العودة جاء بعد الإستجابة الكاملة للمطالب الوطنية للحزب من جانب القائمين على إدارة التحالف، والتي لم تكن محل إعتراض وتخوف حزب مستقبل وطن فقط بل جميع القوى السياسيه على الساحه فى الوقت الحالى.

وأوضح أحمد كرم مسئول القطاع، أن إجتماع ال3 ساعات الكاملة التي جمعت المكتب التنفيذي للحزب والذي عقد بمصر الجديدة، وإجتماع "دعم مصر" بالتجمع الأول وذلك من خلال الإتصالات المستمرة والمتواصلة بينهما، مشيرًا الى أنهم إتفقوا على أن التحالف لم يعد له لائحة منظمة، وإنما هو مجرد ميثاق شرف يجتمع فيه الكل على الثوابت الوطنية المتعلقة بالأمن القومي لمصر.

وأشار احمد كرم،فى بيانه ناليوم الاربعاء، الى أن كل حزب سيحتفظ بحقه في تشكيل هيئته البرلمانية المستقلة، وأحقيته في الاعتراض والنقد داخل التحالف بالإضافة إلى أحقية كل حزب في البقاء والخروج من التحالف كيفماء شاء لأنه غير ملزم البقاء فيه، لافتا إلى أنه على الرغم من ذلك فسيتم التنسيق مع التحالف في شتي الأمور للخروج لقرارات توافقية.

واضاف احمد كرم،قائلا: خرجنا لاعتراضنا على تحويل البرلمان الى تورته سيتم توزيعها وعدنا لأننا قضينا على ذلك وحفظنا للجميع حقه داخل المجلس ونحن لا نريد أن نستحوذ على اللجان، وانما سندعم القامات الوطنية القادرة والمهيئة لذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق