رعب بين قيادات الاخوان بعد أنباء عن المصالحة المصرية التركية

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 07:35 م
رعب بين قيادات الاخوان بعد أنباء عن المصالحة المصرية التركية
احمد السيد _ عمرو عيسى

حالة من الخوف انتابت أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وقيادات تيار الإسلام السياسي بعد أنباء المصالحة المصرية التركية على غرار تدشين التحالف الإسلامي العسكري المحارب لتنظيم داعش الإرهابي.

ويخشي قيادات وأنصار الإخوان من المصالحة المصرية التركية حيث أنها ستشمل طردهم من تركيا وإيقاف كل جهودهم التحريضية ضد مصر ونظامها السياسي الحالي بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو الأمر الذي حدث من قبل العام الماضي في قطر التي قامت بطرد عدد كبير من القيادات الإخوانية من أراضيها بأوامر من السعودية للصلح مع مصر.

وكان أبرز من طرد من قطر بسبب المصالحة مع مصر كل من محمود حسين أمين عام جماعة الإخوان الإرهابية، ووجدي غنيم الداعية الإخواني المتطرف، طارق الزمر القيادي البارز بالجماعة الإسلامية، وعاصم عبدالماجد القيادي البارز أيضا بالجماعة الإسلامية.

أما أبرز المرشحين للطرد من تركيا في حال إتمام المصالحة المصرية التركية فيأتي على رأس هؤلاء وجدي غنيم الداعية الإخواني المتطرف، وعاصم عبدالماجد، وأيمن نور، كما تقع كل القنوات الإخوانية تحت التهديد بالطرد، الأمر الذي أربك أنصار المعزول محمد مرسي وجعلهم يبحثون عن ملاجىء بديلة لهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق