أمن الإسكندرية: ضبط المتهم الهارب في واقعة إستشهاد ثلاثة من شرطة بالمنيا

السبت، 30 ديسمبر 2017 03:31 م
أمن الإسكندرية: ضبط المتهم الهارب في واقعة إستشهاد ثلاثة من شرطة بالمنيا
المتهم بعد القبض عليه
دينا الحسيني

 

 

نجحت أجهزة البحث الجنائى بالإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام فى ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى أحكام قضائية من بينهم حكم بالسجن المؤبد، وكذا مطلوب ضبطه فى عدة قضايا من بينهم واقعة إطلاق أعيرة نارية على قوات الشرطة بأمن المنيا، مما أدى إلى إستشهاد ثلاثة من أفراد الشرطة.

حيث تمكنت مباحث قسم شرطة كرموز بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة أول العامرية، من ضبط "عصام . ف . م" - مواليد ١٩٧٨ - سائق - ومقيم بدائرة مركز شرطة المنيا ، وآخر بدائرة قسم شرطة أول العامرية   مسجل شقى خطر فرض سيطرة ، وسبق إتهامه فى ٧ قضايا " قتل ، سرقة بالإكراه ، ضرب أفضى إلى موت ، سلاح ، مشاجرة" ، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكمين قضائيين صادرين ضده من بينهم  السجن المؤبد فى قضية سلاح.

وتبين من تحريات العقيد حازم أمين مفتش مباحث العامرية والدخيلة، أن المتهم المضبوط متورط فى واقعة إشتراكه مع آخرين فى إطلاق أعيرة نارية على قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة المنيا حال قيامهم بإستهداف شقيقه "شريف . ف . م"، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تنفيذ الحكم الصادر ضده بسجن المؤبد .. مما أدى إلى إستشهاد ثلاثة من افراد الشرطة،  وتمكين المتهم المضبوط من الهرب .

وجة اللواء مصطفي النمر مدير أمن الأاسكندرية، بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق