المتحدث باسم "علشان تبنيها": "هنضغط على الرئيس لحد ما يترشح للرئاسة"

الأحد، 24 ديسمبر 2017 03:20 م
المتحدث باسم "علشان تبنيها": "هنضغط على الرئيس لحد ما يترشح للرئاسة"
صورة ارشيفية
أمل غريب

 

أوضح النائب الدكتور كريم سالم المتحدث الإعلامي باسم حملة «علشان تبنيها»، وعضو مجلس النواب، استمرار عمل الحملة في الشارع،وعلى مستوى محافظات الجمهورية، خلال الأيام المقبلة، لجمع توقيعات المواطنين استمارات دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

كما كشف كريم سالم المتحدث بأسم حملة علشان تبنيها في تصريحات خاصة لــ«صوت الأمة»، عن استمرا عمل الحملة وأعضائها على مستوى الجمهورية،   حتى يتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية وإعلان الرئيس عن ترشحة لخوض الانتخابات.

وأوضح" سالم"، أن الهدف من الحملة هو الضغط على الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن يعلن ترشحة لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2018، قائلا «لو الرئيس معندوش النية للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.. إحنا هنضغط عليه لحد ما يترشح».

وأشار إلى أن رجل الشارع،أصبح على وعي بالقدر الكافي ودراية بما يحاك ضد مصر، وما تبعه من ضرورة اتخاذ الدولة للقرارات الإقتصادية التي اتخذتها على مدار العام الماضي، موضحا أنه على الرغم من أن المواطنين يئنون من ارتفاع الأسعار إلا أنهم لديهم إيمان قوي بقدرة الرئيس على العبور بمصر من المرحلة التي أحاطت بها على مدار الأعوام الماضية، وأنهم أصبح لديهم وعي وقناعة بالإنجازات التي تمت خلال الــ4 أعوام التي تولى فيها الرئيس السيسي حكم مصر، والمشروعات القومية الكبرى التي انتهى منها في وقت قياسي.

وأوضح المتحدث باسم حملة «علشان تبنيها»، أن عدد الاستمارات الصحيحة التي تم جمعها حتى الأن وفي غضون 3 أشهر فقط من انطلاق الحملة، بلغ 12 مليونا و132 ألفا و640، وهو ما يؤكد وعي المواطن المصري بضرورة ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة