أرقص يا أبو مكة.. هزيمة الريال تعزز فرص لعب محمد صلاح بجوار رونالد في 2018

السبت، 23 ديسمبر 2017 05:10 م
أرقص يا أبو مكة.. هزيمة الريال تعزز فرص لعب محمد صلاح بجوار رونالد في 2018
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو
محمد محسوب

 

تحت شعار "مصائب قوم عند قوم فوائد"، تعزز الخسارة الفادحة التي تلقاها فريق ريال مدريد اليوم، علي يد غريمه التقليدية الفريق الكاتلوني برشلونة، بثلاثية نظيفة، في الدوري الإسباني، فرص محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ولاعب المنتخب المصري، في الانتقال إلي الفريق الملكي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي

ريال مدريد يغازل الدولي المصري منذ تألقه بالدوري الإنجليزي، وازداد اهتمامه به بعد تصدره لهدافي الدوري الإنجليزي، والذي يعد أقوي الدوريات حول العالم، برصيد 15 هدفا، في موسم استثنائي للفيراري المصري، بالإضافة إلي سوء حالة النجم الويلزي جاريث بيل والعقم التهديفي لهجوم ريال مدريد.

عقم تهديفي لهجوم الريال

العقم التهديفي للريال وإهدار الفرض بدا واضحا في مباراة اليوم، وفشل الريال في الفوز على منافسه التقليدي برشلونة، والمرور من مدافعي البارسا، سواء بالمهارة الفردية أو بتنفيذ تكتيكات من المفترض أنهم مدبرون عليهامن جانب "زيدان"،  بل إن هذا العقم أدي إلي اهتزاز ثقة الفريق بنفسه وتمكن البارسا من إحراز ثلاثية نظيفة في مرمي الريال أحرزهما سواريز وميسي.

آثار هزيمة اليوم

ما حدث اليوم، يعد هزيمة نكراء لا تتكرر كثيرا في تاريخ الفريقين، وسيجعل رئيس النادي الملكي والمدرب زين الدين زيدان، يفكران في الإحلال والتجديد خلال يناير ، وفي التفاوض بشكل جادي مع ليفربول من أجل الفوز بخدمات "الفيراري" المصري.

"جارث بيل" ملك الإصابات

كما أن "صلاح" قليل الإصابات، مقارنة بأكثر لاعب من المتوقع أن يتم استبداله به ألا وهو جارث بيل، والذي يعاني من تجدد الإصابات، واحتياج كرستيانو رونالد لسند قوي بجانبه يشغل منافسي الفريق المنافس للريال عنه قليلا كي يتمكن من أداء مهامه وإبراز مهاراته، فأغلب الفرق التي تلاقي الريال حاليا تسيطر علي الفريق تعتمد علي شعار" إذا امتلكت رونالد امتلكت المباراة" ، أي أنها تسيطر علي الللقاء بمجرد السيطرة علي رونالد.

كما أن "بيل" خرج من التشكيلة الرئيسية التي بدأت اللقاء اليوم حيث بدأ بكوفاسيتش ومن أمامه  كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، وحينما احتاج لـ"بيل" بعد هروب المبارة منه وتقدم برشلونة بهدفين، لم يجده حيث حينما نزل بديلا لم يضيف أي جديد للمبارة.

وكيل أعمال محمد صلاح يفاوض الريال

في المقابل، يتأهل محمد صلاح للانضمام للبارسا، حيث أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح، طلب من رامي عباس، وكيل أعماله، فتح قنوات اتصال مع مسئولي ريال مدريد لبحث إمكانية إتمام صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكي، حيث أبدى رغبته في الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسبانى، خلال الفترة المقبلة للعب بجوار رونالدو.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق