محمد صلاح ينهي شائعات توتر علاقته مع ساديو مانى

السبت، 23 ديسمبر 2017 01:06 م
محمد صلاح ينهي شائعات توتر علاقته مع ساديو مانى
محمد صلاح

ألقت وسائل الإعلام الافريقية الضوء على التصريحات التي أدلى بها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، والتى أكد خلالها على متانة العلاقة التي تربطه بالسنغالي ساديو مانى.
 
 
وذكر موقع "soccerladuma"، أن محمد صلاح وضع حد للشائعات التي ترددت حول توتر علاقته مع السنغالي ساديو مانى، في ظل المنافسة التي تجمع بين ثنائى ليفربول على حصد الجوائز الإفريقية.
 
 
وكانت تقارير صحفية إنجليزية تحدثت في وقت سابق، عن توتر العلاقة بين محمد صلاح وساديو مانى منذ مباراة ليفربول وايفرتون ضمن منافسات الدورى الانجليزي والتى انتهت بالتعادل الايجابي 1/1، بعدما تجاهل اللاعب السنغالى تمرير الكرة لمحمد صلاح في أحد هجمات ليفربول، والتي كانت بمثابة نقطة التحول في المباراة.
 
كما تحدثت تقارير أخرى، عن شعور ساديو مانى بـ"الغيرة" من محمد صلاح، بعد فوزه النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من جانب هيئة الأذاعة البريطانية "بي بي سي"، بالأضافة إلى الشعبية الواسعة التي يمتلكها بين جماهير ليفربول بعد تألقه مع "الريدز" هذا الموسم.
 
وقال محمد صلاح، في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"البريطانية،"نحن أصدقاء، وقريبون من بعض للغاية، أعتقد أنه أقرب الأصدقاء لي هنا في الفريق، نحن أصدقاء ونحب بعضنا البعض، هو شخص رائع ولاعب عظيم، يتمتع بالسرعة الكبيرة والموهبة العالية، أنا سعيد لتنافسى معه على حصد الألقاب في إفريقيا، لذا أنا سعيد له أيضا".
 
ويتنافس محمد صلاح مع ساديو مانى نجم منتخب السنغال والجابونى أوباميانج على الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، وهي الجائزة التي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها في الرابع من يناير القادم، بمدينة "أكرا" الغانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق