"مصائب قطر في "خليجي 23" لا تأتي فرادى".. من فشل تنظيمها إلى طرد قنواتها الإعلامية

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 05:00 م
"مصائب قطر في "خليجي 23" لا تأتي فرادى".. من فشل تنظيمها إلى طرد قنواتها الإعلامية
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

 

لم تتوقف خسائر الدوحة في كأس الخليج، حصول الكويت على حق استضافة البطولة بدلا من قطر، بعد معارضة دول خليجية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، والإمارات إقامة البطولة داخل الدوحة، فمع بداية فعاليات البطولة، قامت اللجنة المنظمة بطرد قنوات قطر بسبب تكرار تجاوزها، حيث تلقى الإعلام القطري ضربة موجعة، بعدما طردت إدارة بطولة الخليج قنوات الدوحة، ورفضت تغطيتهم للفعاليات.

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، على "تويتر"، إن لجنة بطولة كأس الخليج23 تطرد قنوات بين سبورت القطرية عقب التجاوزات وافتعال المشاكل.

تعرض الإعلام القطري، لإحراج جديد من قبل دولة الإمارات، بعدما أصر على التواجد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بكأس الخليج 23، رغم تحذيرات إدارة البطولة الرياضية.

 

وأكد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن مسؤول خليجي قال إن قناة "بين سبورت" القطرية كانت تعمل على إثارة المشاكل بين اللجان الخليجية المشاركة بالبطولة عبر البرامج الخاصة بها وسعي بعض موظفيها باختلاق الأكاذيب وتحوير التصريحات لبعض المسؤولين الخليجيين لصالح قطر.

3
3

 

وأكد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، على تويتر، أن هناك محاولات قطرية لإرجاع القنوات لتغطية بطولة خليجي 23 .

 

جاء هذا بعد ما نشر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، لحظة انسحاب وفد المنتخب الإماراتي من المؤتمر الصحفي اعتراضا على تواجد بعض القنوات التابعة للدوحة، وأكد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن هذا التصرف جاء بعد تحذير إدارة خليجي 23  للإعلام القطري بعدم وضع المايكات في المؤتمر الصحفي لدولة الإمارات والسعودية وذلك منعا للإحراج، إلا أن الإعلام القطري يصر على الفتنة بوضع المايكات وبعدها لعب دور المظلومية.

 

وأكدت المعارضة القطرية، أن نقل بطولة الخليج التي كان مقرر إقامتها في قطر، إلى الكويت بعد حدوث اتفاق سعودي كويتي على نقل إقامتها.

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، باتفاق سعودي كويتي.. الكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلا من قطر.

 

وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أنه بعد رفض عدة دول اللعب على أرض قطر بأوامر من السعودية تم نقل البطولة إلى الكويت وذلك ليتسنى لجميع الفرق المشاركة في البطولة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق