شاب بورسعيدي يحكي نجاة سيدة من الغرق بعد سقوط زوجها بالسيارة في قناة السويس

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 02:31 م
شاب بورسعيدي يحكي نجاة سيدة من الغرق بعد سقوط زوجها بالسيارة في قناة السويس
هيئه قناه السويس

روى أحمد فخرى فطين، طالب بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية، كواليس إنقاذه لسيدة سقطت سيارتها مجرى قناة السويس الملاحي من الضفة ناحية حي الشرق بمحافظة بورسعيد. 

وقال "فخرى"، إنه حال ذهابه إلى ميدان المعديات للوصول إلى مدينة بورفؤاد، سمع صوت صراخ فأسرع على مرسى المعدية، فوجد سيارة سقطت بمياه المجرى الملاحي، مضيفًا أنه خلع ملابسه وألقى بنفسه في المياه لإنقاذ من في السيارة، واتجه ناحية السيدة فوجد الزجاج مغلق فقام بكسره وأصيب على أثر  ذلك بقطع في الوتر.

وأكد "فخرى"، أنه لم يتردد لحظة واحدة في النزول للمياه وإنقاذ من بالسيارة، قائلًا: "أنا مفكرتش دى روح وممكن تعيش بسببي"، لافتًا إلى نزول مجموعة من الأشخاص للمساعدة إنقاذا للرجل والمرأة. 

وتابع، أنه بعد إنقاذ المرأة تم وضعه في سيارة الإسعاف ونقله إلى مستشفى بورسعيد العام، وتبين إصابته بقطع في يده اليسرى، تلقى على إثرها 20 غرزة.

وسقطت سيارة مساء أمس الاثنين في مياه المجري الملاحي لقناة السويس ناحية مرسي المعديات بمدينة بورسعيد، أسفرت عن وفاة شخص في العقد السابع من عمره يدعي المهندس عبد الحي مختار 69 سنة مهندس بالسكك الحديدية علي المعاش.

تم انتشال الجثة من مياه المجرى الملاحي و ايداعها في مشرحة مستشفي الحميات تحت تصرف النيابة العامة واتخذت الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تم انتشال السيارة بواسطة احدي رافعات الهيئة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق