تفعيل غرفة إدارة الأزمات والكوارث بالمنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 07:14 م
تفعيل غرفة إدارة الأزمات والكوارث بالمنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة
نـــائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اللواء السيد نصــــر

أعلن نـــائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اللواء السيد نصــــر عن بدء تفعيل غرفة إدارة الأزمات والكوارث بالمنطقة الجنوبية وذلك للاستعلام عن تقديم الخدمة الصحية وإيجاد فعالية للتعامــــل مع الأزمات في المهـد عن طريق الخدمة التليفونية.

جاء ذلك عقب افتتاح فعاليات حملة طفل سليم لمجتمع افضل والتي أقيمت بالتنسيق مع نقابة صيادلة مصر وتهدف إلى علاج 3000 طفل من طلاب المدارس على مستوى أحياء المنطقة الجنوبية.

و أشار نائب المحافظ إلى استعداد المحافظة لتقديم كافة الدعم المطلوب لتنفيذ تلك الحملات والتي تعمل على تقديم خدمة طبية مميزة وذلك بالتعاون المشترك مع المجتمع المدني وشركات صناعة الدواء في مصر والتي تساهم بشكل فعال في اقتصاد الدول.

من جانبه، أوضح الدكتور محى الدين عبيد نقيب الصيادلة ان النقابة تسعى عن طريق السياسة الإرشادية بالتوعية الصحية المبكرة بالمخاطر التي تهدد الصحة العامة عن طريق توفير بيئة افضل للأطفال لأنهم عماد الوطن.

من جهة اخرى، أستقبل نـــائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بمكتبه اليوم وفد كنائس مصـــر القديمة ممثلين لقداسة الانبا بوليوس النائب البابوى لتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأكد نائب المحافظ على عمق الترابط الذي يجمع شعب مصر مسلمين ومسحيين مما ساعــد فى التصدي والقضاء على تلك الفتن.

وأوضح نائب المحافظ لوفد الكنائس عن الرؤية الاستراتيجية التي وضعتها المحافظة لتطوير عزبة خير الله باستضافة الأسر التي تشكل مساكنهم خطورة دائمة لحين الانتهاء من بناء المرحلة الثالثة بمشروع الاسمرات وإنشاء مدارس وخدمات صحية وحدائق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق