انفجار ماسورة مياه تتسبب في غرق منزل بالوداي الجديد.. وصاحبه يستغيث بالمحافظ (صور)

السبت، 16 ديسمبر 2017 11:53 ص
انفجار ماسورة مياه تتسبب في غرق منزل بالوداي الجديد.. وصاحبه يستغيث بالمحافظ (صور)
اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد

تسبب انفجار ماسورة مياه شرب فى شارع الناضورة التابع لحى السبط البحرى بمدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، فى غرق منزل مبنى بالطوب اللبن وتهديد حوائطه بالانهيار بسبب سوء حالة المنزل وتهالكه.

حيث ناشد مصطفى سعيد عبد الله، صاحب المنزل، اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، بالتدخل لحل مشكلة أسرته بشأن تسرب المياه إلى منزله وغرقه بالكامل عقب انفجار ماسورة مياه 8 بوصة "رئيسية" فى الشارع العمومى بحى السبط البحرى، وتأخر أعمال الصيانة ما أدى إلى غرق المنزل.

وقال صاحب المنزل المتضرر، إنه يبلغ من العمر 75 عاما ويعيش برفقة زوجته المسنة فى هذا المنزل القديم، ويخشى من انهياره بعد تسرب المياه لكل أركانه حيث اتصل بالمسئولين بمركز الخارجة وقت انفجار ماسورة المياه دون استجابة فورية لحل المشكلة، وأنه بعد مرور ساعتين من الانفجار وصلت عمليات الطوارىء وتم إصلاح العطل وسحب المياه من داخل المنزل بعد أن غرق.

وأضاف صاحب المنزل، أنه فى اليوم الثانى ذهب إلى مجلس المدينة لبحث إمكانية حل المشكلة بعد تضرر المنزل المبنى بالطوب اللبن الذى أصبح عرضة للانهيار، وفوجىء بردود غير مسئولة من المختصين بالمجلس، وهو ما تسبب فى استيائهم الشديد من ذلك حيث وجهت المتضررة مناشدة للمحافظ بسرعة التدلخل لحل مشكلتهم.

 

1 (1)
 
1 (2)
 
1 (3)
 
1 (5)
 
1 (6)
 
1 (7)
 
1 (8)
 
1 (9)
 
1 (10)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق