مصدر بـ "الأهلى": البدري لا يظلم متعب.. ومروان محسن اقترب من المشاركة

السبت، 09 ديسمبر 2017 03:13 م
مصدر بـ "الأهلى": البدري لا يظلم متعب.. ومروان محسن اقترب من المشاركة
عماد متعب- مهاجم الأهلي

فجر مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، حول أسباب استبعاد عماد متعب، مهاجم الفريق من مباريات الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، وآخرهم استبعاده من مواجهة مصر المقاصة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام السابعة مساء غدًا الأحد، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر، إن حسام البدري يستبعد متعب في كثير من المباريات لعدم اجتهاده من الناحية البدنية في التدريبات إضافة إلى عدم تألقه في أيام أخرى.

وأضاف المصدر: «البدري لا يظلم متعب نهائيًا، فعندما يتألق ويجتهد في التدريبات قبل أي مباراة يتم اصطحابه في المعسكرات، ولكن ظروف المباراة ووجهة النظر الفنية وراء عدم مشاركته».

وأوضح، أن «مروان محسن اقترب من العودة ولكنه لم يشارك حتى الآن ولا نمتلك سوى وليد أزارو، فهل يعقل أن يتم العند مع عماد متعب كما يُثار على حساب مصلحة الفريق، لكننا نحتاج متعب والدليل أننا نقوم بضم أحمد ياسر ريان في المباريات لاجتهاده إضافة إلى النقص العددي في خط الهجوم الذي نعاني منه».

واختتم المصدر بقوله: «متعب يحتاج إلى مواصلة الاجتهاد من أجل استعادة لياقته البدنية، فهو كثيرًا ما يجتهد لكنه يمل بشكل سريع ولا يستمر كثيرًا في الاجتهاد من أجل استعادة مستواه».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

لماذا «رأس الحكمة»؟

لماذا «رأس الحكمة»؟

السبت، 05 أكتوبر 2024 05:00 ص