الصفحات الوهمية على "فيسبوك" تطارد وزير التربية والتعليم

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:52 م
الصفحات الوهمية على "فيسبوك" تطارد وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
ريم محمود

يتعرض وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، إلى حالة من المطاردة بين الصفحات الوهمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" والتي تريد أن تنسب له تصريحات صحفية ورسائل أخرى موجهة لأولياء الأمور لإحداث وقيعة، مستغلين أن وزير التربية والتعليم له نشاط إلكتروني ويتواصل مع الجميع سواء كان طلاب، معلمين، وأولياء أمور عبر تعليقات "فيسبوك".
 
 
وظهرت أمس الأحد صفحة جديدة قررت أن تأخذ شكل الصفحة الرسمية لوزير التربية والتعليم ، لتطلق عددا من التصريحات والرسائل لأولياء الأمور.
 
 
توجهت "صوت الأمة" بالسؤال إلى الوزير، حيث نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يوجد لديه صفحة رسمية باسمه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مضيفا:"وزارة التربية والتعليم لها صفحة رسمية يتم من خلالها نشر جميع المعلومات والبيانات الرسمية الخاصة بالمنظومة التعليمية، وأنا عندي حساب شخصي".
 
 
وحصلت "صوت الأمة" على الحساب الوهمي وهو "https: //m. facebook. com/T. shawkii/"، ونوه الوزير بعدم التعامل مع هذه الصفحة التي تحمل اسمه وهو ليس له بها أي علاقة، مؤكدا أن حسابه الشخصي هو "https: //www. facebook. com/tshawki".
 
 
جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها وزير التربية والتعليم، حيث تم عمل صفحات من قبل تقوم بترويج شائعات عن المنظومة التعليمية وقام الوزير باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق