ريال مدريد يسابق الزمن لخطف محمد صلاح فى الميركاتو الشتوى

الأحد، 03 ديسمبر 2017 04:39 م
ريال مدريد يسابق الزمن لخطف محمد صلاح فى الميركاتو الشتوى
محمد صلاح
محمود أبو قمر

أعلنت  صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، أن نادى ريال مدريد الأسبانى يستعد من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقالت الصحيفة، أن سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل السلبى أمام بلباو فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الدورى الأسبانى "الليجا"، سيعجل من تحرك مسئولى النادى الملكى بشأن التعاقد مع محمد صلاح لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، وغياب جاريث بيل المستمر بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة ، أن الأسابيع القليلة القادمة ستكشف مزيد من التطورات بشأن صفقة إنتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، مشيرة إلى أن نادى ليفربول عليه الاستعداد للدخول فى معركة الحفاظ على اللاعب المصري.

محمد صلاح يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 هدفاً بعد مرور 15 جولة على انطلاق النسخة الحالية من المسابقة.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة سبارتاك موسكو الروسى الاربعاء المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على اشبيلية الاسبانى صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على سبارتاك موسكو الروسى صاحب المركز الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق