4 سيناريوهات متوقعة لنيبوشا مع الزمالك .. تعرف عليها

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:30 ص
4 سيناريوهات متوقعة لنيبوشا مع الزمالك .. تعرف عليها
نيبوشا المدير الفنى للومالك
هيثم عويس

تعالت الأصوات داخل نادى الزمالك حول مصير المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للمارد الأبيض بعد التعادل المخيب للآمال الذى حققه الفريق أمام الرجاء بهدف لمثله فى الأسبوع الثانى عشر للدورى وابتعاد الفريق عن صدارة الترتيب رويدا رويدا .

الجميع داخل نادى الزمالك أيقن أن المدير الفنى لا يستطيع السيطرة على اللاعبين وفشل فى إيجاد توليفة مناسبة يستطيع من خلالها تحقيق الفوز تلو الأخر بالرغم من الأمانى العريضة التى كانت منعقدة عليه فى بداية الموسم خاصة وأن فاز على الأهلى فى أسبوع واحد خلال مباراتين عندما كان مديرا فنيا للفيصلى الأردنى وأظهر شخصية قوية داخل المستطيل الأخضر على لاعبى الفريق الأردنى .

نيبوشا
نيبوشا

 

نيبوشا حضر للقاهرة فى بداية الموسم مؤكدا أنه سينافس على مسابقة الدورى والكأس بعدما قام مرتضى منصور رئيس النادى بتدعيم الفريق بأفضل اللاعبين من الدورى المحلى ، إلا أن ذلك ذهب أدراج الرياح مع أول مباراة للفريق أمام الإنتاج الحربى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ، ثم الخسارة من سموحه ومصر المقاصة بالثلاثة والتعادل أمام انبى وطنطا وأخيرا الرجاء لتصب جماهير النادى جام غضبها على المدير الفنى .


( صوت الأمة ) يضع السيناريوهات المتوقعة لنيبوشا مع الزمالك فى الفترة المقبلة :-

·       الإقالة

أقرب قرار لمجلس إدارة الزمالك هو إقالة المدير الفنى نيبوشا والتعاقد مع مدير فنى أخر الأقرب أن يكون محليا خاصة وأن جميع المدربين الأجانب حاليا ذات الصيت يتولون تدريب أندية ، وإذا رغب مسئولى الزمالك فى التعاقد مع مدرب أجنبى سيكون فرز ثانى .

 
 

 

·       الإعتذار عن استكمال المهمة

 

ربما يقوم نيبوشا بتقديم اعتذار رسمى لمجلس الإدارة عن استكمال مهام عمله بعدما يكون قد أيقن أن الحظ يعانده وأن اللاعبين لا تستطيع تنفيذ فكره داخل الملعب ، إلا أن ذلك يظل أبعد الحلول ، خاصة وأن المدربين الأجانب يتمسكون دائما بالحصول بالشرط الجزائى ويرفض التفريط فى أى دولار حتى ولو كانت النتائج بسبب خطتهم داخل الملعب .

نيبوشا2
نيبوشا2

 

·       استكمال الموسم

 

سيواجه مجلس إدارة الزمالك مشكلة كبيرة في إقالة المونتينجرى نيبوشا هو تسديد الشرط الجزائى المقدر بـ100 ألف دولار وهو الشرط الذى وضعه مرتضى منصور فى بداية تعاقده مع الخواجة الأجنبى خوفا من هروبه مثل سابقية ، مما سيجبر مجلس الإدارة على استكمال المدير الفنى لموسمه الكروى خوفا من الإيقاف من قبل الإتحاد الدولى .

نيبوشا4
نيبوشا4

 

 

·       التهميش

 

أحد أساليب التطفيش التى يتبعها مجلس إدارة الزمالك فى حالة ضيقه من أحد المدربين الاجانب وتمسك الأخير بالبقاء هو التهميش ، أى أن الإدارة تتعاقد مع مدير فنى أخر على أن يكون نيبوشا على الدكة وتكون الكلمة الأولى والأخيرة للمدير الفنى الفنى لتطفيق الخواجة المونتينجرى .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق