الإعلامية آمال فهمي تكشف أسرار رحلتها لإسرائيل وعودتها إلى الإذاعة

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 12:00 ص
الإعلامية آمال فهمي تكشف أسرار رحلتها لإسرائيل وعودتها إلى الإذاعة
الإعلامية آمال فهمي
محمود جلال

الإعلامية آمال فهمي، صاحبة اسم مرموق في المجال الإذاعي، وهي واحدة من أعمدة ماسبيرو الهامة، التي كان لها منذ بداياتها وحتى الآن طريقا مختلفا كان له بصمة واضحة في مسامع الجمهور ووجدانهم.

قالت الإعلامية آمال فهمي في حوار خاص لـ"صوت الأمة"، إنها تتمتع خلال هذه الفترة بصحة جيدة، وستخرج من المستشفى بعد شهرين كي تعود للحياة العملية من جديد.

وأضافت، أنها سعيدة جدا بعودتها إلى العمل الإذاعي من جديد بعد انقطاعها للمرض والإقامة داخل المستشفى.

وأشارت، إلى أنها تجهز حاليا لبرنامج إذاعي جديد ستسجله من داخل ماسبيرو، بعنوان "حواديت على الناصية"، وسيتم تسجيله والانتهاء منه بعد شهر، استعدادا لإذاعته بعد شهرين، وسيكون البرنامج عبارة عن حلقات قديمة لها مجمعة، وستتحدث في إحداها عن الملكة فريدة والأكلات المصرية التي تحبها كالكوسة والخضروات ولها مذاق خاص في مصر.

كما ضمت الحلقات حكاية أخرى، هي حكاية سفرها بالطائرة الهليكوبتر مع الفريق صوفي الدين أبو سيف إلى إسرائيل، لاستلام أول طائرة من هناك.

وكشفت أيضا خلال إحدى الحلقات، عن قصة نزولها مناجم الحمراء المتواجدة في الصحراء الشرقية لمصر.

وأكدت على أنها، ستقدم حلقات قديم من برنامج "على الناصية" خلال شهر رمضان المقبل، إضافة إلى برنامج آخر بعنوان "بيت الفوازير".

وعلى سياق آخر، أعربت عن سعادتها بزيارة الإعلامية نجوى إبراهيم لها في المستشفى، كما لفتت لمتابعتها كل الأحداث والبرامج الإذاعية المطروحة مؤخرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق