حسام البدري يتحدث عن رباعية الأهلي أمام إنبي

السبت، 02 ديسمبر 2017 10:55 م
حسام البدري يتحدث عن رباعية الأهلي أمام إنبي
حسام البدرى
حسام الحاج

قال حسام البدري المدير الفنى للأهلي أن مباراة اليوم أمام انبي كانت مهمة للغاية لما حملته من ثلاث نقاط عدلت من حسابات الأحمر في المنافسة لتصدر جدول الدوري الممتاز. 

 

كان الأهلي قد اقتنص فوزا مهما، من أنياب نظيره إنبي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،السبت، علي علي استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

أضاف البدري :"  انه تابع لقاءات انبي كثيرا خلال الفترة الماضية ولكن المنافس غير قبل المباراة في بعض التكتيك من خلال التشكيل وهو ما توقعناه".

 

تابع مدرب الأهلي :" اللاعبين مارسوا الضغط بشكل مميز وخلق من خلالها كثير من الفرص في الشوط الأول وفي المجمل العرض الذي قدمه اللاعبين مرضي لنا جدا".

 

أردف البدري :" أن تاخر تغيير أحمد ريان جاء وفقا لسير المباراة وراحة مؤمن والسولية جاء من جانب تنفيذ سياسية التدوير على جميع اللاعبين وهو ما يعمل عليه في كل المباريات لمصلحة الفريق". 

 

ىتحدث حسام البدري عن خروج عماد متعب قائلا :" دخول اي لاعب وخروج أخر من القائمة يره إلي صعب أن أقول حساباتي لأحد ودي حسابات خاصة لي كمدير فني ".

 

استطرد :"هناك معايير لسياسة التدوير اخطرت بها جميت اللاعبين ولو حد فاكر انه هييجي عليه الدور يكون مخطي الدور اللي هيييجي على اللي بيقاتل من اجل الفرصة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق