قبل المواجهة الرابعة.. عماد النحاس "عقدة" الزمالك (فيديو)

السبت، 02 ديسمبر 2017 03:35 م
قبل المواجهة الرابعة.. عماد النحاس "عقدة" الزمالك (فيديو)
عماد النحاس
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى الخامسة والربع مساء اليوم السبت صوب استاد الاسكندرية والذي يستضيف مباراة فريق الزمالك أمام نظيره الرجاء ضمن الأسبوع الـ 12 لمسابقة الدورى الممتاز.

يخوض الزمالك موقعة الليلة محتلا المركز الخامس برصيد 18 نقطة بينما يحتل الرجاء المركز الـ 18 و الأخيرة برصيد 5 نقاط فقط.

ويدخل الزمالك مباراة الرجاء بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة فى الجولة الأخيرة للدورى أمام مصر المقاصة بنتيجة 3/1 لتنطلق ثورة غضب تجاه المونتنيجرى نيبوشا بسبب مسلسل إهدار النقاط وضياع 12 نقطة من المارد الأبيض بعد خوض 10 أسابيع من الدورى حيث خسر مباراتين و تعادل فى 3 مواجهات وفاز بـ 5 مباريات لتظهر أصوات تطالب برحيل الخواجة الذى قرر إجراء عدة تعديلات فى التشكيلة الأساسية اليوم بعضها بسبب الإصابة و البعض الآخر لأسباب فنية .

على الجانب الآخر، يدخل فريق الرجاء موقعة الزمالك بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز الأول بالموسم الحالى للدورى فى الجولة الماضية بهدف نظيف ليكسر سلسلة النتائج السلبية منذ بداية الموسم بعد خسارة 8 مباريات منذ بداية الموسم و التعادل فى مباراتين.

عماد النحاس المدير الفنى للرجاء أخطر لاعبيه برسالة خاصة قبل مباراة الزمالك وهى ضرورة القتال داخل الملعب لتحقيق نتيجة إيجابية مشددا على أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد و العرق فقط.

ويعرض صوت الأمة تاريخ مواجهات عماد النحاس مع الزمالك في التقرير التالي:

خاض عماد النحاس 3 مباريات فقط أمام أبناء ميت عقبة، نجح في تحقيق فوز وتعادل في مباراة وخسر مواجهة وحيدة رغم أنه يدرب فرق صاعدة حديثا للدوري وفارق الإمكانيات يصب في صالح لاعبي الزمالك، إلا أنه دائما ما يقدم المدير الفني الواعد مباريات كبيرة امام الزمالك من خلال غلق المساحات أمام مفاتيح اللعب البيضاء، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

1ـ مع أسوان

في الموسم قبل الماضي نجح عماد النحاس في تعطيل الزمالك، عندما كان النحاس مديرًا فنيًا لنادي أسوان، واستطاع التعادل مع الزمالك، ليفقد الأبيض نقطتين في صراع الصدارة مع الأهلي، ويفوز الأحمر باللقب في هذا العام.

وكانت الهزيمة الوحيدة للنحاس أمام الزمالك مع الفريق الأسواني في الموسم قبل الماضي بهدف نظيف، وكان فوزاً صعباً حققه الفريق الأبيض بأقدام شيكابالا في الوقت القاتل من عمر اللقاء.

2ـ أول فوز على الزمالك

وحقق النحاس فوزه الأول كمدير فني على الزمالك أثناء تدريبه لفريق الشرقية في الموسم الماضي، عندما فجر مفاجأة مدوية بالفوز على القلعة البيضاء بهدف نظيف .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق