ياسر برهامي: الدولة تتهمنا بالتطرف

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 06:02 م
ياسر برهامي: الدولة تتهمنا بالتطرف
الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية
رامي جلال

قال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن حزب النور تعرض لحملة تشويه خلال فترة الإنتخابات، فاقت كل الحدود، وتم استخدام كل وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية لتشويهها سواء كانت هذه الوسائل الإعلامية الحكومية أو الخاصة.

وأضاف «برهامي» في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن هناك مخاطر كبيرة تتعرض لها الدولة المصرية بشكل عام، والدعوة السلفية بشكل خاص، مشيرًا إلي أن هناك أزمة إقتصادية فائقة تعصف بالبلاد، ومن واقع سياسي أليم، يعطى نفس الجو الذي كانا نعيش فيه قبل ثورة يناير 2011 .

وأردف: « هناك بعض من أجهزة الدولة تصر على إتهام الدعوة السلفية بالتطرف ومحاصرتها وتحجيمها بل وإقصائها بالكلية، ومصادرة كل وسائل خطابها للشباب والمرأة وباقى قطاعات المجتمع، فى حين تترك المجال مفتوحًا عن عمد أو غير عمد، عن قدرة أو عجز لمن يريد هدم الدولة والمجتمع.

وأوضح أن هناك مؤامرات عالمية بالمنطقة كلها تصر على تقسيمها وأن تذيق شعوبها سوء العذاب، وتخلط بين الإسلام وبين الإرهاب عمدًا، وتستعمل «داعش» كغطاء لا يقبل الجدل لتحطيم الأمة وتستغل تصرفاتها الإجرامية التى لم تكن لتتم إلا من خلال أجهزة مخابراتية متواطئة، فتُكرّه العالم فى الإسلام والالتزام به، وللهجوم على السلفية بوجه خاص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق