خروج 6 من مصابي حادث الروضة من دار الشفا ومعهد ناصر

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 03:32 م
خروج 6 من مصابي حادث الروضة من دار الشفا ومعهد ناصر
أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان
آية دعبس

أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، صباح اليوم، عن خروج 6 من المصابين بمستشفيي دار الشفا، ومعهد ناصر بعد تلقيهم العلاج والرعاية اللازمة، وذلك جراء الحادث الإرهابى الذي وقع الجمعة الماضية بمسجد الروضة ببئر العبد، محافظة شمال سيناء.
 
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، في بيان، أن مستشفى دار الشفا استقبلت 14 مصابًا، وذلك بعد استقبال مصابين من مستشفى الإسماعيلية العام مساء أمس الإثنين تم إجراء الجراحات العاجلة لهم، مشيرا إلى أنه كان قد خرج من المستشفى 7، فيما خرج أيضا اليوم 3 أخرين ليصبح عدد من تماثل للشفاء حتى الآن 10، فيما يتبقى حتى الآن 4 حالتهم الصحية مستقرة تماما.
 
 
وأضاف "مجاهد" أن مستشفى معهد ناصر استقبل 17 مصابًا، توفي منهم حالة واحدة، فيما تبقى 16 مصابًا، خرج منهم 3 اليوم خروج تحسن بعد تلقيهم العلاج والرعاية اللازمة، لافتا إلى وجود 3 حالات فقط بالرعاية المركزة وذلك بعد خروج حالة أمس من الرعاية وتحسن حالتها الصحية، فيما يتبقى 10 من المصابين حالتهم الصحية مستقرة، ومن المنتظر خروجهم خلال الأيام القليلة القادمة.
 
 
وفي ذات السياق زار اليوم وفد من الكنيسة ممثلا عن قداسة البابا تواضرس لمصابى الحادث الأليم بمستشفى معهد ناصر، للإطمئنان عليهم، فيما أثنوا على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة