أخبار ليفربول: محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد رفض الاحتفال بهدف تشيلسي

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 04:00 ص
أخبار ليفربول: محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد رفض الاحتفال بهدف تشيلسي
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

اخبار ليفربول اليوم الاثنين 27 / 11 / 2017، حيث شهد نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، العديد من الأحداث كان علي رأسها محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد رفض الاحتفال بهدف تشيلسى.

 

 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم الاثنين 27 / 11 / 2017..

 

اخبار ليفربول اليوم.. أصبح محمد صلاح محط أنظار العالم كله والأندية العالمية أيضاً وسيكون هناك صراع شرس على اللاعب خلال الميركاتو الشتوى نسبة لما يقدمة من إنجازات كبيرة سواء مع فريق ليفربول أو مساهمتة فى تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم .

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. تناولت صحيفة "ديلى اكسبريس" البريطانية، عزوف النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزى عن الاحتفال بالهدف الذى سجله فى شباك تشيلسى بالمباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، عن عدم احتفال النجم المصري محمد صلاح بالهدف الذى سجله فى شباك تشيلسي بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، والتى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد رفض الاحتفال بهدف تشيلسى

اخبار ليفربول اليوم.. أفردت وسائل الاعلام العالمية والعربية مساحات واسعة، للحديث عن النجم المصرى محمد صلاح الذى واصل مسلسل تألقه مع ليفربول وتمكن من تسجيل هدفه العاشر بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة ليفربول وتشيلسى التى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 13 من منافسات البطولة.

 

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وتشيلسي

اخبار ليفربول اليوم.. منحت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، لقب أفضل لاعب في مباراة ليفربول وتشيلسي التي أقيمت مساء السبت بملعب "آنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق