مستقبل وطن يزور مصابي حادث مسجد الروضة وينظم حملة للتبرع بالدم

السبت، 25 نوفمبر 2017 03:15 م
مستقبل وطن يزور مصابي حادث مسجد الروضة وينظم حملة للتبرع بالدم
مستقبل وطن
سامي سعيد

نظم حزب مستقبل برئاسة المهندس أشرف رشاد، سلسلة من الفعاليات عقب حادث العريش الذي وقع مساء أمس وأسفر عن وقوع 305 شهيدا ونحو 128 مصاب، كان أبرزها تنظم حملات للتبرع بالدم، وزيارة للمصابين والمشاركة في مظاهرة ببور سعيد للاعلان عن رفض الحادث الارهابي، حيث قام قطاع شمال القاهرة بقيادة المهندس ياسر مهران، مساء أمس زيارة إلى مستشفى معهد ناصر، للاطمئنان على صحة مصابي حادث بئر العبد بمحافظة شمال سيناء الذي وقع أمس الجمعة.
 
وضم وفد الحزب كلًا من أسامه جمال، أمين شباب قطاع شمال القاهرة بحزب مستقبل وطن، وميلاد طلعت، الامين المساعد لشؤون العلاقات العامة والإعلام لقطاع شمال القاهرة، كما تواصل الوفد مع المسؤولين بالمستشفى لتقديم الخدمات اللازمة للمصابين، حيث تقدم الوفد بالشكر لكلًا من الدكتور هاني مدير المستشفي، والدكتور مؤمن نائب المدير والدكتور ضياء، والدكتور روماني لتعاونهم مع الحزب في تقديم المساعدات.
 
تبرع بالدم
طالب الدكتور محمد الفرماوي أمين حزب مستقبل وطن بورسعيد شباب الحزب بالمساهمة والمشاركة في حملات التبرع وذلك استجابة لاعلان وزارة الصحة عن حاجتها إلى متبرعين بالدماء لصالح مصابي الحادث الارهابي الخسيس الذي حدث أمس الجمعة بمحافظة شمال سيناء.
 
حيث توجه على مدار الساعات القليلة الماضية عدد من شباب الحزب وقاموا بالتبرع بدمائهم لصالح المصابين، هذا وقد طالب الفرماوي من لم يشارك من شباب الحزب بالمشاركة غدًا وبعد غد، مؤكدًا ان هذا أقل ما يمكن ان يقدمه الشباب في الحادث الاليم.
 
مظاهرات غاضبة
فيما شارك اليوم وفدا من شباب وقيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد في المظاهرة التي دعى لها مواطني المحافظة، وذلك تضامنًا مع الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب الغاشم الخسيس.
 
ورفع شباب الحزب لافتات حملت عبارات رافضة للإرهاب الأسود ومساندة للدولة المصرية، كما حملت اللافتات شعارات (لا للإرهاب - أمامك يا ريس لمحاربة الإرهاب - كلنا بئر العبد كلنا العريش - الجيش والشعب والشرطة يدا واحدة ضد الإرهاب).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق