النائبة إليزابيث شاكر: الإرهاب يستخدم خطة ممنهجة لتشويه الدين

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 09:10 م
النائبة إليزابيث شاكر: الإرهاب يستخدم خطة ممنهجة لتشويه الدين
عبداللطيف هيبه

أدانت النائبة إليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب، حادث التفجير الإرهابي الذي وقع عقب صلاة الجمعة في مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد غرب محافظة العريش، والذي أسفر عن استشهاد 235 شخصا وإصابة 109 حتى الآن.

وأكدت "شاكر" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن هناك قوى خارجية تدعم الإرهاب، وتركز توجهاتها في المقام الأول تجاه مصر، لتدمير الوطن وهذا لن يحدث قطعا.

وأشارت "شاكر" إلى التفجيرات التي تحدث حاليا بأنها لا تستهدف مسجدا أو كنيسة، بل تستهدف المصريين، وهدفهم الأساسي من تلك العمليات الإرهابية هو اهتزاز ثقة المصريين في قيادتهم
، لافتة إلى أن ما يحدث الآن يؤكد أننا في حاجة إلى التمسك بالرئيس السيسي الذي يقاوم الإرهاب منذ تولية القيادة، والعمل على القضاء عليهم واقتلاع جذورهم في المقام الأول.

ووصفت "شاكر" الإرهاب بالمرتزقة الذين يحصلوا على أموال مقابل العمليات التفجيرية الإرهابية، وأنهم فئة شاذة نتيجة لاستخدامهم الخاطئ للدين، لأن لا يوجد دين يحض على الكراهية والعنف، فهي خطة ممنهجة لتشويه الدين، ولدمار البلاد المستقرة.

وعلقت "شاكر" على صرف الرئيس عبد الفتاح السيسي تعويضات مادية لأسر شهداء حادث تفجير مسجد الروضة، والتي تشمل 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألف جنيه لكل مصاب، قائلةً إنه عمل إنساني رقيق المشاعر من الرئيس السيسي، يثبت اهتمامه بالشعب المصري، مؤكدةً علي تحمله المسئولية التي لم يكن يستطيع أحداً غيرة تحملها في ظل الظروف الصعبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق