نشطاء يطلقون حملة "إستمارة 6" لعزل محافظ أسيوط

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 04:48 ص
نشطاء يطلقون حملة "إستمارة 6" لعزل محافظ أسيوط
ايمان ثروت


انتشرت فى الاونه الأخيرة على صفحات التواصل الإجتماعى حملات مضادة للمحافظ ومطالبتة بالرحيل وبعد توقع تغير المحافظ ضمن حركة المحافظين الجدد , اطلقت جبهة قادة المستقبل بمحافظة أسيوط حملة بعنوان "استمارة 6" في كافة مراكز المحافظة لجمع توقيعات من المواطنين للمطالبة برحيل المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على أن يتم جمع أكثر من 300 ألف استمارة خلال 5 أيام .
وقال "محمد سلطان"منسق جبهة قادة المستقبل أن الهدف الاساسى من الحملة هو العمل على عزل محافظ أسيوط من خلال الشارع، ولأننا غير راضين عن أداء المحافظ، والمطالبة بتغييره ولم يكن على المستوى المطلوب منذ بداية توليه، وكانت جولاته ما هى إلا للشو الإعلامي فقط دون الوقوف على المشاكل أو التطرق إلى حل الأزمات أو التغيير بنسبة ضئيلة فى المحافظة التى تعد من أفقر محافظات الجمهورية ويسطوا عليها الكثير من الازمات.

وأضاف "أن جهازه التنفيذي لا يقل فشلا عنه وتزايدت القمامة فى كافة الأماكن، وكثير من ابناء المحافظة لا يعلم من هو محافظهم لأنه غير موجود بينهم ويكتفي بالمؤتمرات المغلقة تاركا الجولات الميدانية التى تشارك المواطنين همومهم ومشاكلهم، وتم وعود الشباب فى اول لقاء جمعنا به بتنفيذ كافة المشروعات التى تم تقديمها اليه ولم ينفذ منها شئ حتى الان".

وأشار "سلطان" إلى أنه سيتم العمل فى الايام القادمة على جمع أكثر من 300 الف توقيع من كافة المراكز خلال 5 أيام والعمل على تقديمها إلى مجلس الوزراء لاتخاذ كافة الإجراءات لعزله بعد أن تم رفضه من قبل الشارع .

وحملت الاستمارة على أن محافظ أسيوط فشل فى أدارة الأزمات التى تواجه المحافظة، واكتفي فقط بالشو الاعلامى، ولم يقدم شئ جديد للفقراء، والمطالبة من الرئيس عبد الفتاح السيسى بتغييره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق