النائب صلاح حسب الله: رئيس نادي هليوبوليس يقع تحت طائلة قانون العقوبات

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 12:08 م
النائب صلاح حسب الله: رئيس نادي هليوبوليس يقع تحت طائلة قانون العقوبات
صلاح حسب الله عضو مجلس النواب عضو مجلس النواب
كتب مصطفى النجار

قال صلاح حسب الله عضو مجلس النواب، خللا الجلسة العامة منذ قليل، إن " كنا بنيجي على نفسنا ومعملناش أى إجراء من توجيه الإهانة واللوم لنا منذ بداية عمل المجلس لا عشان حكومة ولا نظام ولا غفير لكن عملناه عشان المواطن المصرى.

وتابع معلقا على إهانة رئيس نادى هليوبوليس للبرلمان وللنائب مرتضى منصور: الاتجاه القانونى مع هذه الحالة اعتقد ان وزير الشباب، ليس في يده استبعاد رئيس النادى الحالى من الترشح للانتخابات، لكنه وقع تحت طائلة قانون العقوبات.

وعقب الدكتور على عبدالعال، رئيس البرلمان متساءلا: سؤال لوزير الشباب والرياضة، هل العمل السياسي مباح؟ هل سب المجلس مباح؟ نحن امام جريمتين وهى اهانة مؤسسة من مؤسسات الدولة، وسب وقذف أحد أعضاء المجلس.

 قال حاتم باشات عضو مجلس النواب، إنه كان يحذر أمس ندوة بنادى هيليوبولس الرياضى، وقد أساء رئيس النادى لمجلس النواب والمستشار مرتضى منصور تحديدًا إساءة لا تقبل، واستاذن "باشات"، الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، بتقديم بلاغ للنائب العام ضد رئيس النادى لإهانته المجلس والنواب.

واضاف باشات: "لا يصح أن يشكر الرئيس السيسي النواب في قبرص المجلس والنواب على مجهودهم بينما يقوم واحد من القامات الرياضية بإهانتهم عندما كان يتحدث عن المستشار مرتضى منصور وأنه استطاع منعه بقرار من وزير الرياضة السابق من دخول نادى هليوبوليس بعد أن تقدم بمذكرة للوزير.

وتابع: النائب حاتم باشات: كما أهان رئيس النادى البرلمان عندما قال أعضاء مجلس النواب زمان كانوا أنضف من دلوقتى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة