كليوباترا اعتمدت على الحليب.. تعرفي على أسرار الجمال في دول العالم

الأحد، 19 نوفمبر 2017 09:00 م
كليوباترا اعتمدت على الحليب.. تعرفي على أسرار الجمال في دول العالم
حليب- أرشيفية
هند الخولى

عادة ما تلفت المرأة الجميلة الأنظار إليها، وقد يحصلن على نظرات الإعجاب بعد مجهود وعمل شاق من تجربة أنواع عديدة من مستحضرات التجميل والزيوت الطبيعية، ووفق ما ذكره موقع «برايت سايد»؛ فإن هناك دول تشتهر بتقاليد وأسرار للجمال مرت من جيل إلى آخر، وهنا نذكر لك بعض منها.
 
- أستراليا
تضيف النساء بضع قطرات من زيت شجرة الشاى للشامبو الخاص بها من أجل التخلص من قشرة الرأس والحكة، ويمكنك العثور على تلك الوصفة فى المحلات المتخصصة فى بيع منتجات الشعر.
 
- مصر
يقال أن كليوباترا هى أول امرأة اكتشفت الآثار السحرية لحمامات الحليب، وذلك من خلال إضافة 1-2 لتر من الحليب كامل الدسم و 100 جرام من العسل إلى حوض الاستحمام، وبعد مرور 15- 20 دقيقة، سوف تصبح بشرتك أكثر ليونة ومرونة.
 
- الصين
لمنع التجاعيد حاولى تطهير وجهك بمياه الأرز، وذلك من خلال نقعه الأرز فى الماء لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلى وجهك بالماء، وسرعان ما ستلاحظى الفرق.
 
- كوستا ريكا
لشد مسام الجلد وتوحيد لون البشرة يمكنك استخدام عصير البرتقال، وذلك من خلال مزجها بالماء بنسبة 1:1 ووضعه على وجهك بقطعة من القطن وتركه لمدة 10 دقائق.
 
- بلغاريا:
أحد المكونات التى تستخدم على نطاق واسع فى ثقافة الجمال البلغارية هو زيت الورد، قومى بمسح بشرتك بخليط من زيت الورد وأيضا ماء الورد ماء الورد للحفاظ عليه رطب وناعم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق