عاصم عبد الماجد يهدد بفضح الإخوان: يؤلفون الشعارات ويسبون الأحياء والأموات

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 10:53 ص
عاصم عبد الماجد يهدد بفضح الإخوان: يؤلفون الشعارات ويسبون الأحياء والأموات
عاصم عبد الماجد
كتب- إبراهيم سالم

فتح عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، النار على الإخوان من جديد، مهددا إياهم بفضحهم وإخراس ألسنتهم حال واصلوا الهجوم عليه.

وقال عاصم عبد الماجد، في عدة تدوينات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" موجها حديقه لقيادات جماعة الإخوان: "هناك عدة موضوعات أفضل أن أؤجل الحديث فيها لأن الحديث عنها الآن أصبح غير ذي فائدة وهو في ذات الوقت غير مؤثر في المشهد الحالي، وأفضل دائما التحدث فيما ينبني عليه عمل حتى لو كان سيثير في وجهي عداوات رفاق نصرتهم بكل ما أملك فقابلني (بعضهم) بجحود لم أعرف له نظيرا فهو لا يصدر إلا عن عنصريين نرجسيين بالغي السوء".

وهدد عاصم عبد الماجد الإخوان بفضحهم قائلا:"رغم ذلك الذي يواجهني به هذا (البعض) المنفلت عقله من كل خلق أو أدب أو دين أو عرف أو حياء، فإنني أحاول جاهدا أن لا أتطرق لأمور تخرسهم لأن التطرق إليها لا يفيدنا في إدارة الأزمة الحالية، تلك الأزمة التي وضعونا فيها ثم انصرفوا يؤلفون الشعارات ويطلقون الاتهامات ويبررون الخطيئات ويسبون الأحياء والأموات".

واستطرد: "رغم أن بعض من لا نصيب له من خلق أو دين استمرأ الطعن في شخصي الضعيف بهذه المواقف ورغم أني أملك عنها جوابا يحرجهم، فقد آثرت الصمت والصبر الجميل لأنه لا يرجى شيء من وراء حديثي الذي سيخرس ألسنة ويقمع سفهاء إلا تبرئة نفسي".

واعترف عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، بفضل تحالف دعم الإخوان قائلا:" لا يمكن أن نقود أنصارها بهيئة، فقد  كان هذا هو أحد أسباب فشل التحالف".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق