اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017..استبعاد معروف يوسف عن لقاء النصر

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 04:30 ص
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017..استبعاد معروف يوسف عن لقاء النصر
الزمالك
محمد طارق

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث يأتى على رأسها استبعد نيبوشا اللاعب معروف يوسف عن مبارة الزمالك و النصر خلال الجولة التاسعة من الدوري.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. قام  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بتسليم النادي للجنة قضائية قبل الانتخابات المقبلة المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري ،ويترأس اللجنة التي ستتسلم النادي المستشار أحمد محمد خليفة عبد الله نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، وتضم في عضويتها كلا من المستشار زين العابدين علي إسماعيل محمد نائب رئيس الهيئة و المستشار علي محمد علي ميدان نائب رئيس الهيئة والمستشار حسن إسماعيل يوسف إسماعيل نائب رئيس الهيئة و المستشار طه عبد الفتاح سطوحي علي نائب رئيس الهيئة والمستشار سمير عبد المنعم القماش نائب رئيس الهيئة و المستشار عاطف منصور محمد و المستشار عبد العاطي أبو المعاطي محمد علي والمستشار أمين السيد حسين و المستشار أحمد عبد الله خلف والمستشار مدحت أحمد السيد عمران والمستشار فاضل أحمد عبد المقصود والمستشار محمد الأمي عبد الوهاب نائب بالهيئة والمستشار محمد كمال محمد الصغير نائب بالهيئة والمستشار محمود محمد محمود عضو بالهيئة.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا اساس من الصحة لما تردد حول طلبه تولي المستشار مصطفى أبوطالب تولي الإشراف على الانتخابات المقبلة، وشدد على أنه تم تحديد ثلاثة أسماء للإشراف على الانتخابات، ولم يكن من ضمنهم مصطفى أبو طالب، وانتقد رئيس القلعة البيضاء الاتهامات التي يوجهها البعض للمجلس الحالي بداعي تزوير الانتخابات.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. يتواجد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، في مقر القلعة البيضاء، خاصة وأنه سيتولى مهمة الإشراف على الانتخابات المقبلة، المقرر لها يومي ٢٣و٢٤ نوفمبر المقبل، وحضر الشوربجي للاستفسار عن بعض الأمور الخاصة بالانتخابات وعدد اللجان.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. تمنى لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إبراهيم حسن أن ينجح في إحراز أول أهدافه في شباك الأهلي في المباراة التي تجمع بين الإسماعيلي والأهلي والمقرر لها يوم الأثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. وصل إلى نادي الزمالك اللجنة القضائية التي ستتسلم النادي من مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور قبل الانتخابات المقبلة المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. صرح أحمد جلال نائب رئيس مجلس الزمالك والمرشح على منصب العضوية فى الانتخابات القادمة لقلعة ميت عقبة ضمن قائمة مرتضي منصور ، أن قائمة رئيس الزمالك الحالى تتكون من أعضاء النادى وهذا ماسيصب فى مصلحة النادى ويساعد فى تطويره ،وذلك لأن القائمة تتكون من أبنائه وستعمل على رفع شأنه.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. يعلن نادى الزمالك اليوم الأربعاء عن كشوف الأعضاء الذين يحق لهم التصويت فى الانتخابات المقبلة المقرر إقامتها يومى 23 و 24 نوفمبر الجارى،ويغلق اليوم الأربعاء، الباب أمام الراغبين فى عمل عضويات جديدة بنادى الزمالك ليكون لهم الحق فى التصويت بالانتخابات القادمة حيث تنص اللائحة الجديدة للقلعة البيضاء على أحقية الأعضاء فى التصويت بالانتخابات حال إنهاء إجراءات العضوية العاملة قبل الانتخابات بأسبوع واحد فقط.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة  الى حكم الدرجة الاولى احمد الغندور ادارة مواجهة الزمالك والنصر المقرر اقامتها فى الثامنة مساء غدا الجمعة باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدورى الممتاز.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك الشكر للمستشار عادل الشوربجي المشرف على الانتخابات المقبلة، والمستشار أحمد خليفة الذي يتولى رئاسة اللجنة التي تدير النادي قبل الانتخابات المقبلة، وأكد رئيس الزمالك علي أن الشرطة ستكتفي بتأمين النادي من الخارج و لن يكون لها دور فيالإنتخابات داخل النادي..

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. استبعد الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا لاعب وسط الزمالك النيجيري معروف يوسف في مباراة النصر المقبلة المقرر لها غدا الجمعة في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز بسبب الإصابة، ويعاني النيجيري معروف من إصابة عبارة شد في العضلة الخلفية واكتفى معروف بأداء تدريبات تأهيلية في حمام السباحة بالنادي.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16 / 11 /2017.. استقبل خالد قمر مهاجم فريق الزمالك مولودته الجديدة اليوم، وأطلق قمر على المولودة الجديدة أسم كندة، وتواجد اللاعب بجوار زوجته في المستشفى منذ الصباح، قبل أن يتوجه للتدريب اليوم استعدادا للقاء النصر المقرر له غدا الجمعة في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق