من أول مشاركة حتي مباراة غانا.. تعرف على ما قدمه شيكابالا مع المنتخب

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 03:00 م
من أول مشاركة حتي مباراة غانا.. تعرف على ما قدمه شيكابالا مع المنتخب
شيكابالا
أميرة صالح

قاد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم فريق الرائد السعودي المعار من نادي الزمالك ، منتخب مصر للتعادل أمام غانا أمس ضمن منافسات الجولة السادسة و الاخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم .

 

ويذكر أن شيكابالا أحرز هدف المنتخب الوطنى الوحيد أمام غانا بعد تسديدة رائعة سكنت الشباك، قبل أن يتعادل منتخب غانا وينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وبذلك الهدف نجح شيكابالا من إحراز أول أهدافه الرسمية مع المنتخب الوطنى في جميع مشاركاته مع الفراعنة في جميع المسابقات.


و يرصد لك " صوت الامة " أبرز ما قدمه شيكابالا مع منتخب مصر منذ أول إنضمام حتى أخر مشاركة له أمام غانا .


 أول انضمام لشيكابالا مع المنتخب 

إنضم شيكابالا إلى المنتخب المصري لأول مرة في تاريخه في بطولة أمام أفريقيا التى أقيمت في أنجولا عام 2010 بعد فترة كبيرة من التألق مع نادي الزمالك في ذلك الوقت ، ولكنه لعب مباراة وحيدة في دور المجموعات أمام موزمبيق ، و توج المنتخب بالبطولة في هذه النسخة .

 


عدد مشاركات شيكابالا مع المنتخب 

 

وصل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا إلى المشاركة رقم 25 بعدما لعب أمس أمام غانا ، وكان اللاعب قد شارك في 24 مباراة مع المنتخب الوطنى سواء رسمية أو ودية.


أخر ظهور لشيكابالا قبل مواجهة غانا 

 

تعد أخر مشاركة للاعب شيكابالا يعود إلى أكثر من 3 سنوات حين شارك فى مباراة منتخب مصر وتونس يوم 10 سبتمبر 2014 بتصفيات أمم أفريقيا 2015 وهى المباراة التى أُقيمت على ملعب الدفاع الجوى وخسرها منتخب مصر بهدف نظيف ، قبل أن يعود شيكابالا مرة أخرى وينضم إلى قائمة المنتخب أمام غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.


أهداف شيكابالا مع المنتخب 

 

نجح شيكابالا في إحراز أول أهدافه مع منتخب مصر في مباراة رسمية بعد أن أحرز هدف الفراعنة الوحيد امام غانا ، حيث أن اللاعب لم يمتلك في سجلة التهديفي رفقة المنتخب الوطنى في المباريات الرسمية سوى هدف واحد .


- إنجازات شيكابالا مع المنتخب 

 

وتعد نجاحات وإنجازات شيكابالا مع منتخب مصر الأول قليلة  مقارنة بإمكانيات اللاعب الفنية، لا سيما وأنه لم يحقق مع المنتخب سوى لقب أمم أفريقيا 2010 في أنجولا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق