محافظ الإسكندرية: إخلاء سكان العقار المنهار جزئيا بكرموز

الأحد، 12 نوفمبر 2017 06:25 م
محافظ الإسكندرية: إخلاء سكان العقار المنهار جزئيا بكرموز
العقار
الإسكندرية - محمد صابر

أكد اللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب الإسكندرية، أن الحي يكثف أعماله حاليا لرفع أنقاض الأجزاء المنهارة من عقار كرموز، مشيرًا إلى أن العقار صادر له قرارا إزالة وأن يباشر أعمال رفع الأنقاض من موقع الحدث.
 
صرح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أنه فور ورود بلاغ بشأن سقوط عقار كائن ب ٣١ شارع الشعراني متفرع من شارع أسوان بجوار جبل ناعسة كرموز بحي غرب، تم إخلاء ساكني العقار المنهار في الحال، مؤكدا أنه كلف جميع الجهات المعنية من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وفرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع بالمحافظة، والمرافق من الكهرباء والغاز والمياه، بالتواجد الفوري في موقع الحادث ورفع درجة الاستعداد القصوى واتخاذ كافة الإجراءات بالمنطقة حماية لأرواح المواطنين تحسبًا لأي تداعيات أخرى.
 
وشدد المحافظ على المسؤولين بحصر شامل لساكني العقار، وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية والرعاية اللازمة لهم، وكذا حصر جميع الخسائر الناتجة عن الانهيار.
 
وكان عقار الكائن بـ ٣١ شارع الشعراني متفرع من شارع أسوان بجوار جبل ناعسة كرموز بنطاق حي غرب، حيث سقطت أجزاء منه منذ قليل، وهو عقار مأهول بالسكان ومكون من دور أرضى و٢ أدوار علوي، وأسفر الحادث عن إصابة شخص واحد تم نقله إلى مستشفى القباري لتلقى العلاج اللازم.
 
received_1883638934987222

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة