مدير أمن الغربية يتفقد عدد من الخدمات الأمنية بالمحافظة

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:38 ص
مدير أمن الغربية يتفقد عدد من الخدمات الأمنية بالمحافظة
طارق حسونة

تفقد مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة عدد من الخدمات الأمنية بالمحافظة منها مركز شرطة كفر الزيات وقسم مرور كفر الزيات و قسم شرطة المرافق، كما قام بمراجعه خطة تأمين مركز كفر الزيات، ونبه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطه بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات.

وتقابل مدير أمن الغربية  مع المواطنين وأستمع لشكواهم ووجه بسرعة العمل علي حلها،كما قام بالمرور علي الحجز والسجن بالقسم واستمع لشكاوى المساجين.

كما تفقد مدير الأمن أعمال التجديدات والترميمات بسجن المركز، ووجه  بسرعة الانتهاء من تلك الأعمال  وتسليمها فى أقرب وقت لاهميته.

واجتمع اللواء طارق حسونة بالضباط، وأثني فيه علي أدائهم وحثهم علي بذل مزيد من الجهد لرفع معدلات الأداء الأمني وتحقيق الرسالة الأمنية والعبور بوطننا مصر الي بر الأمان

كما أكد علي القوات بأهمية اليقظة و الجاهزية باستمرار،  لمواجهة كافة المواقف الأمنية الطارئة في ظل ما تشهده المرحلة الحالية من تحديات خارجية وداخلية.

وقام خلال جولته بزيارة قسم مرور كفر الزيات، وتقابل مع المواطنين واستمع لشكواهم ووجه بسرعة العمل على حلها، كما تفقد الفحص الفنى، ونبه بعدم التصريح للسيارة بالسير إلا بعد التأكد من صلاحيتها، وعدم مخالفتها للشروط الفنية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق