11 عاما على صاروخ الأهلي الذي أسقط الصفاقسى في قلب رادس (فيديو )

السبت، 11 نوفمبر 2017 02:46 م
11 عاما على صاروخ الأهلي الذي أسقط الصفاقسى في قلب رادس (فيديو )
الاهلى
أسماء عمر

تحل اليوم الذكري الحادية عشر لهدف نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة، الذي أحرزه في شباك الصفاقسى التونسي معلناً فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا من قلب رادس.

Ahly-rads60016-10-2010-20-6-24

 

المباراة سارت بشكل درامي، فبعد التعادل الإيجابي في القاهرة بنتيجة 1/1، بات التعادل السلبي كافياً للفريق التونسي على أرضه وبين جماهيره، ليحصد لقب البطولة.

حاول لاعبو الصفاقسى إضاعة الوقت واستفزاز لاعبو الأهلي خلال المباراة، وفي الدقيقة الثانية والتسعين والأخيرة من عمر اللقاء، يرسل شادي محمد قائد النادي الأهلي كرة طويلة، يمررها فلافيو مهاجم المارد الأحمر برأسه لتسقط على أقدام متعب الذي يحولها لأبوتريكة.

يستلم نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة الكرة ويسددها قبل أن تنزل على الأرض في شباك حارس مرمى الصفاقسى التونسي لتعلن تقدم الأهلي بهدف نظيف في الوقت القاتل والمحبب لدي القلعة الحمراء في إغتيال أحلام المنافسين .

 

وبعدها بلحظات يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً فوز الأهلي بالمباراة والبطولة، ليشارك الأهلي بعد ذلك في كأس العالم للأندية باليابان ويحقق أفضل مركز في تاريخ الأندية العربية بعد أن نجح في حصد المركز الثالث بين الكبار ، وقدم أداء مشرف للكرة المصرية والعربية والأفريقية .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق