ضبط 29 قضية تموينية متنوعة في 24 ساعة بالإسكندرية

السبت، 11 نوفمبر 2017 11:44 ص
ضبط 29 قضية تموينية متنوعة في 24 ساعة بالإسكندرية
حملة تموين - صورة أرشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

شن ضباط مباحث تموين الإسكندرية، حملة مكبرة على الأسواق، وذلك لإحكام السيطرة، وضبط السلع مجهولة المصدر، ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة وذلك تحقيقاً للإنضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية أسفرت جهود الحملة عن ضبط 29 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

وتمكنوا من ضبط المدعو "ع. م. ا"، سن 50، صاحب محل لبيع بقالة، بدائرة قسم ثان الرمل، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في السلع التموينية المدعمة والسلع أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، ومنتهية تاريخ الصلاحية، وضبط عدد 16 زجاجة زيت تموينى مدعم – 53 علبة سجائر-  18 قطعة مخبوزات، تحرر المحضر رقم جنح قسم شرطة ثان الرمل، وجاري العرض على النيابة.

كما ضُبط المدعو "ح. ف. ح"، سن 20، المدير المسئول عن محل لبيع الخردوات، بدائرة قسم سيدي جابر،لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع أجنبية الصنع ، وضبط عدد " 100" علبة سجائر وتبغ  مجهولة المصدر، تحرر المحضر رقم جنح قسم شرطة سيدي جابر، وجاري العرض على النيابة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق