"الرياض" السعودية تحذر أهلي جدة من رحيل عبد الشافي

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 11:18 ص
"الرياض" السعودية تحذر أهلي جدة من رحيل عبد الشافي
محمد عبد الشافي

ألقت صحيفة "الرياض" السعودية فى عددها الصادر اليوم الجمعة، الضوء علي الدولي المصري محمد عبد الشافي وتحدثت عن إمكانية رحيله من ناديه أهلي جدة السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل ووصفته بالخسارة للفريق.
 
وحذرت الصحيفة مسؤولي أهلي جدة من الأضرار الفنية عقب التخلي عن عبد الشافي الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى خاصة وأن الفريق متصدر الدوري السعودي، وعن كيفية تفكيرالأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق بهذه الطريقة لاسيما وأن اللاعب ذو قيمة كبيرة ساهمت في تفوق الأهلي وتحقيق البطولات طوال الموسمين الماضيين.
 
وأضافت الصحيفة، بأفضلية محمد عبد الشافى للفريق ولمستقبله حيث كان مصدر قوة لدفاعات الاهلى، وإذا تمت الموافقة على قرار المدرب الأوكرانى بالاستغناء عن خدمات شيفو، فلابد وأن يتوفر البديل والبديل قد لا يكون فى إمكانيات عبد الشافى.
 
وأشارت الصحيفة في حديثها عن محمد عبد الشافى، بأن  قناعات بعض المدربين قد تؤدي لإعاقة النجاح وتبعثر مقوماته وتعيد العمل إلى نقطة البداية وكل ذلك من أجل أن يثبت بها هذا المدرب أو ذاك بأنه داهية المرحلة وعرابها، الاهلى لا يحتاج لإلغاء عقد محمد عبد الشافى وكذلك مواطنه فيتفا بل يحتاج إلى الحفاظ عليهما كقوة مؤثرة تساهم فى تحقيق وتسهيل الوصول إلى غاية الهدف المنشود وهو الحصول على لقب الدورى السعودى".
 
فيما لعنة الإصابات التي منعت اللاعب من المشاركة مع الأهلى السعودى سوى فى مباراة واحدة هذا الموسم، فى ظل استبعاده من المشاركة فى المباريات بسبب "" حيث تراجع مستواه، وساهم "شيفو" فى حصول الأهلى السعودى على 4 بطولات هى "الدورى، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر".
 
جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى لن يتمكن من المشاركة فى مباراة مصر وغانا المحدد لها بعد غد الاحد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا بسبب الإصابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة